اليوم..حفل مجانى لحكيم ومى سليم لتنشيط السياحة فى جنوب سيناء

الخميس، 12 أكتوبر 2017 05:30 ص
اليوم..حفل مجانى لحكيم ومى سليم لتنشيط السياحة فى جنوب سيناء
الفنان حكيم

عقدت إحدى الشركات السياحه العالميه مؤتمر صحفى بمدينه شرم الشيخ بحضور اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء والخبراء السياحيين على عقده و جمال موسى والوكلاء السياحيين للشركات العالميه الجالبه للسياحه الألمانيه.

وقال اللواء خالد فودة أنه متوقع زيادة نسبة الأشغال حتى تصل 12 ألف سائح شهريا من دولة ألمانيا، مضيفا أن المحافظة تسعى لفتح أسواق جديدة فى كازاخستان و أزربيجان كما تم فتح خطوط الطيران مع أرمينيا.

وأوضح أن دعوة  بابا الفاتيكان لكاثوليك العالم لزياره مسار العائله المقدسه فى مصر والأماكن المقدسه سيساهم فى زيادة نسب الإقبال .

وقال المحافظ أن المحافظه كرست إهتماماتها إتجاه السياحه الدينيه والعلاجيه بجانب السياحه الشاطئيه حيث أقمنا أكبر مؤتمر للسياحه الدينيه بالشرق الأوسط وتطوير مستشفى شرم الشيخ الدولى و التي أصبحت من أحدث مستشفيات العالم، موضحا أن المحافظة بصدد إقامه مشفى عالمى بحمام موسى

و أعلن فوده عن إقامه حفل كبير اليوم الخميس للفنان حكيم و الفنانه مي سليم مجانا للجميع تنشيطا للسياحه  وأضاف " أهلا و سهلا بكل من يقرر رفع الحظر عن مدينتنا.

ومن جانية اكد على عقدة الخبير السياحى زيادة عدد السائحين خلال الفترة القادمة للعودة السياحة من الدول الماينا ، وسويسرا  وبلجيكا من خلال زيادة عدد الطاترات من 4طاترات فى الأسبوع الى 6 طائرات ب12الف سائح شهريا من خلال شركات سياحية عالمية

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق