إزالة21 كشك بدون ترخيص في حملة بحي الوايلي

الخميس، 12 أكتوبر 2017 01:02 م
 إزالة21 كشك بدون ترخيص في حملة بحي الوايلي
حملة ازالة
ماجد تمراز

تمكنت أجهزة حى الوايلى بالقاهرة من إزالة 21 كشك مخالف بنطاق الحي وذلك خلال حملات متتالية، على الأكشاك، كما تم رفع كل إشغالاتهم الموجودة بالشوارع، وذلك تنفيذًا لتوجيهات محافظ القاهرة المهندس عاطف عبد الحميد، بإزالة الأكشاك المخالفة وحصر جميع أكشاك العاصمة تمهيدًا لاستبدالها بأحدث ذو مظهر حضاري ومساحة أكبر.
 
من جانبه أكد المهندس طارق عبد العظيم رئيس حى الوايلي، أنه تم إزالة 17 كشك بدون تراخيص من شارع القائد بمنطقة منشية الصدر، كما تم إزالة 4 أكشاك مخالفة من الواعظ وتم زراعة عدد من الأشجار أمام مدرسة العباسية الثانوية الفندقية بنات بنفس الشارع.
 
وأشار رئيس الحى إلى أنه تم غلق وتشميع مقهى مخالف بشارع دانش، مؤكد على أن الحي مستمر في حملاته اليومية لإعادة الانضباط داخل الحى ومراجعة تراخيص باقى الأكشاك المنتشرة بالحى لتحديد المرخص منها وأماكنها وتحديد بيانات المرخص له لكشف تلاعب البعض فى إصدار رخص مخالفة وغير قانونية، على أن يتم إزالة الأكشاك المخالفة فورًَا كتعدي على أملاك الدولة وتحرير محاضر الإشغال اللازمة مع إبلاغ مباحث الكهرباء عن أية سرقات للتيار الكهربائى من خلال الوصلات غير الشرعية من أعمدة الإنارة وخلافه.
 
شارك في الحملة شرطة المرافق وقوة تأمين من قسم الوايلي، وتم رفع الأكشاك نهائياَ وتم عمل المحاضر اللازمة وإيداع الأحراز بمخازن الحي.
 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق