اللواء عبد الحميد الهجان يتفقد عمارات الإسكان الاجتماعي بمدينتي نقادة وقوص (صور)

الخميس، 12 أكتوبر 2017 01:10 م
اللواء عبد الحميد الهجان يتفقد عمارات الإسكان الاجتماعي بمدينتي نقادة وقوص (صور)
محافظ قنا يتفقد عقارات الاسكان الاجتماعى بنقادة وقوص

 تفقد محافظ قنا اللواء عبد الحميد الهجان مدينتي نقادة وقوص لمتابعة الاعمال التي تجري بعمارات الاسكان الاجتماعي يرافقه عدد من القيادات التنفيذية .

بدأ الهجان جولته بمدينة نقادة حيث تفقد عدد 20 عمارة اسكان اجتماعى تضم 480 وحدة سكنية بتكلفة إجمالية بلغت 60 مليون  جنيه تم تنفيذها تحت اشراف جهاز التعمير التابع لوزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية مشيرا انه جاري  الإنتهاء من التشطيبات النهائية  وتوصيل المرافق الأساسية لها .

وفي مدينة قوص تفقد المحافظ أعمال التشطيبات النهائية التي تجري بعدد 16 عمارة إسكان اجتماعي بقرية العقب وتضم 384 وحدة سكنية بتكلفة إجمالية 48 مليون جنيه.

كما تابع أعمال التشطيبات النهائية وتوصيل المرافق بعدد 6 عمارات اجتماعي بقرية العلقات تضم 144 وحدة سكنية بكلفة مالية 18 مليون جنية ، وأطلع ايضا علي الاعمال التي تجري بعدد 2 عمارة سكنية بقرية حجازة تضم 48 وحدة سكنية بتكلفة مالية 6 مليون جنية مشيرا إلى أنه جاري الانتهاء من التشطيبات النهائية وتوصيل المرافق الاساسية .

وأكد الهجان أن جميع الوحدات السكنية المقدمة لمحدودي الدخل يتم تسليمها كاملة التشطيب شاملة المرافق والخدمات الأساسية التي يحتاجها المواطن مضيفًا، أن الدولة لا تألو جهدا فى التوسع لإنشاء المزيد من الوحدات السكنية للحد من ارتفاع أسعار الوحدات السكنية الخاصة واعترافا منها بحق المواطن في الحصول على وحدة سكنية ملائمة ومدعمة من قِبل الدولة.

محافظ قنا يتفقد عقارات الاسكان الاجتماعى بنقادة وقوص (8)
 
محافظ قنا يتفقد عقارات الاسكان الاجتماعى بنقادة وقوص (9)

 

محافظ قنا يتفقد عقارات الاسكان الاجتماعى بنقادة وقوص (10)
 
محافظ قنا يتفقد عقارات الاسكان الاجتماعى بنقادة وقوص (11)
 
محافظ قنا يتفقد عقارات الاسكان الاجتماعى بنقادة وقوص (13)

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة