لو بيحبك من طرف واحد أربع جمل هتقدملك الحل.. لست مستعدة وتستحق الأفضل

الجمعة، 13 أكتوبر 2017 01:00 م
لو بيحبك من طرف واحد أربع جمل هتقدملك الحل.. لست مستعدة وتستحق الأفضل
ياسمين أحمد

حينما تعلم الفتاة أن شخصا ما يحبها ,وهي لا تبادله نفس المشاعر تشعر بالخجل و الحيرة في كيفية صد هذا الشخص , لذلك قدم موقع "elite daily "أربع حلول للتخلص من هذا الموقف المحرج.
 
1) لست مستعدة
للمرأة حاسة سادسة تشعر بنظرات الإعجاب والحب بمجرد خروجها من عيون المحب  , فإذا كنت لا ترغبين في مبادلة الإعجاب أو الحب  لابد من تبرير هذا الرفض بمجموعة من الكلمات مثل :  لست مستعدة وأنك تخشين أن تفشلي  , كما من الممكن أن تمدحي في شخصيته , وتوضحي له أنك تمرين بظروف سيئة خلال تلك الفترة , ولا تستطيعين الدخول في أمور مصيرية جديدة , إن لم يقتنع بحديثك فعلى الأقل سيحترمك.
 
2) تستحق الأفضل
الرفض أمر صعب لا يستطيع الشاب تحمله , ومحتمل أخذ موقف منك إلى الأبد , وتفاديا لذلك قولي له إنه يستحق الأفضل , و إنك غير مناسبة له بالمرة , وأظهري صفات جيدة له , و أخرى غير محتملة لكي .
 
3) قولي له الحقيقية
إذا كنت في علاقة عاطفية مع أحدهم , ولا تنوين التفكير في الموضوع مستقبليا , فعليك غلق هذا الباب بقولك الصراحة , أي قولي أنك مرتبطة بشخص آخر .

4) الصداقة أفضل لكما
عبارة "خلينا أصدقاء أحسن " صعبة للغاية , ولا يتحملها أحد , لكن من الممكن استخدامها إذا وقفت أمام حائط سد , ولا تعرفين الإفلات من هذا الشخص.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق