3 أدلة استندت عليهم النيابة لحبس سكرتير محافظ الجيزة في قضية "الرشوة الجنسية"

الخميس، 12 أكتوبر 2017 02:08 م
 3 أدلة استندت عليهم النيابة لحبس سكرتير محافظ الجيزة في قضية "الرشوة الجنسية"
حبس
مى عنانى

 
استندت نيابة العمرانية تحت إشراف المستشار أحمد الأبرق المحامى العام الأول للنيابات فى تحقيقاتها في قضية المعروفة إعلامين "بالرشوة الجنسية" المتهم فيها  "هيثم.م"  سكرتير مكتب نائب محافظ الجيزة للمدن والمراكز، إلى ثلاثة أدلة لحبس المتهم 4 ايام على ذمه التحقيقات وجهت له تهمة بالابتزاز واستغلال النفوذ. 
 
أقوال المجني عليها 
 
استمعت النيابة إلى أقوال "إلهام.ح" ربه منزل، التي أكدت بأن المتهم "هيثم.م" راودها عن نفسها وطلب مواقعتها جنسيًا على سبيل الرشوة بإحدى الشقق السكنية الخاصة به، نظير إنهاء مصالحها وتوعدها بتعطيل تلك الإجراءات.
 
التسجيلات الصوتية 
 
وكشفت التحقيقات النيابة بعد تفريغ التسجيلات الصوتية للمتهم، تعمد المتهم مراودة الشاكية عن نفسها، وطلبه منها ممارسة الرزيلة معه مقابل تخليص إجراءات الأرض، وأنه التقى بالشاكية عدة مرات فى مكتبه، وحاول استقطابها إل منزله من أجل ممارسة الجنس معها، إلا أنه اعترضت مراراً وتكراراً، وفى النهاية قررت استدراجه بعد الاتفاق مع الأجهزة الأمنية للإيقاع به. 
 
تحريات المباحث 
 
وكشفت التحقيقات، والتحريات أن الشاكية "إلهام.ح" اتفقت مع الأجهزة الأمنية عل مسايرة المتهم، فاتفقت معه على مقابلته بشقة سكنية بدائرة قسم شرطة العمرانية، لممارسة الجنس، بعد إنهائه الأوراق اللازمة بتعطيل قرار إيقاف الأعمال على الأرض المتنازع عليها، وعليه داهمت أجهزة الأمن الشقة بعد صدور أذن النيابة العامة، وألقى القبض عليه متلبسا. 
 

وواجهت النيابة المتهم بما جاء في التحقيقات إلإ أنه أنكر تلك التسجيلات مدعيا عدم صحة الصوت الصادر فى الفيديو أو نسبته إليه، فقررت النيابة أخذ بصمة من صوته ومضاهتها بالصوت الموجود بالتسجلات، وعرض التسجيلات عل خبير أصوات لإفادة النيابة بتقرير واف عنها، وأمرت بعرض الهاتف المحمول الخاص بالمتهم عل خبير فنى لفحصه وتفريغ المكالمات الصادرة والواردة إليه.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة