نيابة مدينة نصر تقرر حبس المتهم بسرقة سيارة والد محمد صلاح 4 أيام

الخميس، 12 أكتوبر 2017 02:45 م
نيابة مدينة نصر تقرر حبس المتهم بسرقة سيارة والد محمد صلاح 4 أيام
سرقه سياره
هبة جعفر

قررت  نيابة أول مدينة نصر حبس حارس عقار،  المتهم بسرقة 30 ألف جنيه من سيارة والد لاعب كرة القدم الدولى محمد صلاح 4 أيام على ذمة التحقيق .
 
وقال المتهم في التحقيقات معه إنه لا يعلم هوية صاحب السيارة قبل سرقته قائلا:" لو كنت أعرف إنه والد بطل مصر ماكنتش سرقته، دا هو اللي فرحنا ودخلنا كاس العالم وندمت لما عرفت كدا".
 
البداية كانت عندما تلقى المقدم وائل غانم رئيس مباحث قسم شرطة مدينة نصر أول، بلاغا من صلاح حامد محروس غالى 56 عاما موظف شئون إدارية بالوحدة الصحية بقرية نجريج مركز بسيون– غربية ومقيم بدائرة القسم ووالد محمد صلاح "لاعب منتخب مصر ونادي ليفربول"، بإكتشافه سرقة مبلغ 30 ألف جنيه من سيارته الخاصة رقم س ف ف 182 مصر، في أثناء ركنها أمام عقار سكنه ولم يتهم أو يشتبه في أحد بالسرقة.
 
انتقل رجال المباحث بإجراء المعاينة تبين سلامة منافذ السيارة، وبإجراء التحريات أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة أسامة ع ذ 33 عاما، حارس عقار بنفس المنطقة ومقيم بدائرة مركز اطسسا الفيوم، فتم إعداد الأكمنة وأمكن ضبطه.
 
وبمواجهته اعترف أمام اللواء محمد منصور مدير مباحث القاهرة بارتكاب الواقعة بأسلوب المفتاح المصطنع، وتم بإرشاده ضبط المبلغ المشار إليه بعقار تحت الإنشاء بنفس المنطقة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأحاله اللواء خالد عبدالعال مدير أمن القاهرة إلى النيابة التي تولت التحقيق.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة