حبس حارس عقار متهم بقتل مواطن داخل شقته في مدينة نصر

الخميس، 12 أكتوبر 2017 03:17 م
حبس حارس عقار متهم بقتل مواطن داخل شقته في مدينة نصر
حبس

أمرت نيابة حوادث شرق القاهرة الكلية بإشراف المستشار إبراهيم صالح المحامي العام بحبس حارسى عقار، 4 أيام على ذمة التحقيق لاتهامهما بقتل مواطن داخل شقته بغرض سرقته، كما كلفت النيابة المباحث الجنائية بسرعة ضبط وإحضار 3 آخرين.

تلقى قسم مدينة نصر أول بلاغا يفيد بشخص متوفى بالعقار رقم 6 شارع صقلية دائرة القسم، وبانتقال ضباط مباحث القسم والفحص تم التقابل مع هاجر محمد، وقررت بأنها حال تواجدها وزوجها حماد محمد تناهى إلى سمعهما طرق على باب الشقة، ولدى قيام زوجها بفتح الباب فوجئ بثلاثة أشخاص "مجهولين" كان بحوزة أحدهم سلاح أبيض، قاموا بدفعه داخل الشقة والتعدى عليه بالضرب بالأيدي؛ وتوثيق يديه باستخدام كيس بلاستيكي؛ وخنقه بآخر، نتج عن ذلك وفاته.

وقاموا بسرقة 5 هواتف محمولة؛ ولاذوا بالفرار وبإجراء المناظرة وجدت جثة المذكور مسجاة على ظهرها بأرضية صالة الشقة موثقة اليدين بكيس بلاستيكى يرتدى ملابسه كاملة، وبه إصابات عبارة عن كدمة بالوجه.

بإجراء التحريات أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الوقعة فاروق. ح، 32 عاما، حارس العقار محل البلاغ ومقيم دائرة مركز الفيوم والمحكوم عليه فى قضيتين آخرهما القضية رقم 2046 / 2011 جنح مركز طامية – الفيوم "تبديد"، وأنه كان يعمل بذات العقار لمدة ثلاثة أسابيع، وتم طرده منذ نحو أسبوع لسوء سلوكه، وأنه كان بصحبة 4 أشخاص آخرين فى وقت معاصر لحدوث الواقعة.

عقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة أمكن ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، بالاشتراك مع كل من زوج شقيقته محمود. ع، 32 عاما، حارس عقار، ومحمود. س، 26 عاما، عاطل، ومحمد.ا وشهرته "محمد ثفن"، 33 عاما، عاطل، وحمادة. ع، وشهرته "حمادة منص" 27 عاما، عاطل، وقرر بأنه نظرا لسابقة عمله بالعقار محل البلاغ، أعتقد أن المجنى عليه يحتفظ بمبالغ ومشغولات ذهبية بمسكنه، فخطط بالاشتراك مع الأول استغلال كبر سن المجنى عليه وزوجته وإقامتهما بمفردهما، وسرقتهما بالإكراه، وفى سبيل ذلك استعان بباقى المتهمين واقتصر دورهم على التواجد أسفل العقار.

وتمكن ضباط مباحث القسم من ضبط الأول والثاني وبحوزة الأخير هاتف من الهواتف المستولى عليها، وبمواجهتهما أيدا ما سبق وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة