استعدادا لفصل الشتاء

رئيس مصلحة الرى يتفقد مخرات السيول في أسيوط (صور)

الخميس، 12 أكتوبر 2017 05:56 م
رئيس مصلحة الرى يتفقد مخرات السيول في أسيوط (صور)
رئيس مصلحة الرى يتفقد مخرات السيول في أسيوط

أجري المهندس احمد فتحى رئيس مصلحة الرى، اليوم الخميس، جولة تفقدية  لمتابعة منشأت الحماية من مخاطر السيول بمحافظة أسيوط، وذلك برفقه المهندس على عبدالمجيد منوفى رئيس قطاع الموارد المائية والري بالوجه القبلى، والمهندس شحته ابراهيم رئيس الإدارة المركزية لصيانة المجارى المائية، والمهندس جوزيف حلمي وكيل وزارة الرى بأسيوط، ورؤساء الإدارات المركزية ومديري عموم التوسع الأفقى والموارد المائية والرى.

وأضاف حيث تم المرور على حماية منطقه عرب العوامر من إخطار السيول (ب) وسد ركامي م3 وذلك لحماية مركز ابنوب وكذا حماية المنطقة الصناعية؛ كما تم المرور على مخر سيل درنكه الجديده والقديمه ومصبه على مصرف الزنار .

كان المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط، أستقبل الدكتور محمد عبدالعاطي وزير الرى والموارد المائية، أمس الأربعاء، أثناء زيارته لمحافظة أسيوط لتفقد أخر المستجدات بمشروع قناطر أسيوط الجديدة ومتابعة مخرات السيول على مستوى المحافظة.

وأكد الدكتور محمد عبدالعاطى وزير الرى والموارد المائية في لقاؤه مع محافظ أسيوط جهوزية مخرات السيول الموجودة بالمحافظة لإستقبال أى حالات هطول أمطار غزيرة أو حدوث حالات سيول أو طوارئ.

كما أجرى الدكتور محمد عبد العاطي وزير الموارد المائية والري، منذ قليل، جولة تفقدية لمتابعة أعمال تنفيذ تدعيم لأحد جسور الإعاقة بارتفاع 4.5 م وتطوير لعدد 3 سدود من إجمالي 6 سدود وبحيرة تهدئة بتكلفة 20 مليون جنيه؛ وذلك لحماية منطقة عرب العوامر التابعة لمركز أبنوب بمحافظة أسيوط، لإستقبال أى حالات هطول أمطار غزيرة أو حدوث حالات سيول أو طوارئ.

 
1- رئيس مصلحة الرى يتفقد مخرات السيول باسيوط (1)
 
2- جولة لرئيس مصلحة الري علي مخرات السيول باسيوط (1)
 
3- جانب من الجولة رئيس مصلحة الرى علي مخرات السيول باسيوط (1)
 
3- جانب من الجولة رئيس مصلحة الرى علي مخرات السيول باسيوط
 
4- مخرات السيول في اسيوط
 
 
5- جانب من الجولة

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق