اليوم..7مباريات في المجموعة الثانية من دوري المظاليم

الجمعة، 13 أكتوبر 2017 09:30 ص
اليوم..7مباريات في المجموعة الثانية من دوري المظاليم
فريق الشمس
وليد لطفي

تنطلق اليوم خامس جولات دورى القسم الثانى "المظاليم" المجموعة الثانية، حيث تقام 7 مباريات فى تمام الساعة الثالثة عصرا ،فيما تم تأجيل مباراة وحيدة بين الشرقية وأبي صقل.

 

جمهورية شبين   x   نادي مصر  15:00

يسعي فريق شبين الجريح للفوز في أولي مبارياته هذا الموسم حينما نظيره نادي اف سي علي ملعب شبين بعد تلقيه ثلاث هزائم متتالية،فيما يحاول نادي مصر اف سي في استعادة نغمت الإنتصارات بعد التعادل السلبي في الجولة الرابعة أمام نجو المستقبل.   

 

إتحاد الشرطة  x       سيراميكا   15:00

يلتقي اتحاد الشرطة  في مواجهة قوية مع سيراميكا كليوبترا ويأمل في النقاط الثلاث حيث لم يستطع الفوز سوي في مباراة وحيدة ،فيما سيسعي الضيوف لتحقيق المفاجأة علي ملعب الشرطة بالعباسية ومواصلة عروضه القوية.

 

الزرقا  x        المريخ  15:00  

يأمل الزرقا في مصالحة جماهيره بعض النتائج المخيبة للأمال وخسارته في اخر مواجهتين  حينما يستضيف فريق المريخ الذي يأمل في مواصلة الإنتصارات في الجولتين الثالثة والرابعة امام نجوم المستقبل وشبين.

كهرباء الاسماعيلية       x    الشمس    15:00

يسعي الشمس في الحفاظ علي صدارة المجموعة الثانية برصيد 12 نقطة وتحقيق الفوز الخامس والعلامة الكاملة حينما يحل ضيفا ثقيلا أمام كهربا الإسماعيلية الذي يأمل في تقليل الفارق والإقتراب من دائرة المنافسة.

 

نجوم المستقبلx        القناة    15:00

يحاول فريق نجوم المستقبل في استدراك فريق القناة واستغلال حالة التخبط بعد الهزيمة الثانية له علي التوالي امام الشمس متصدر المجموعة خاصة وأن المباراة ستقام علي ملعبه ووسط جماهيره.

البنك الاهلي        الترسانة   15:00    

يحل الترسانة ضيفا صعبا علي فريق البنك الأهلي وعينه علي نقاط المباراة الثلاثة لتقليل الفارق مع الشمس المتصدر حيث جمع 7 نقاط من أربعة جولات،فيما يحاول البنك الأهلي تصحيح المسار وإيقاف نزيف النقاط بعد الهزيمة في اخر جولتين.

 

الفنار  x       منتخب السويس  15:00 

يخوض منتخب السويس مباراة سهلة امام نظيره الفنار علي ملعب الأخير بطموحات كبيرة من أجل الحفاظ علي المنافسة مع الشمس برصيد 9 نقاط ويتبقي له مباراة مؤجلة امام الشرقية.

 

       

مباراة الشرقية x  أبي صقل   15:00 

وقررت لجنة مسابقات القسم الثانى برئاسة خالد كامل تأجيل مباراة الشرقية وأبي صقل التي كان مقررا إقامتها بعد غد الجمعة إلى موعد يحدد فيما بعد.

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة