مسار العائلة المقدسة على رأس البرامج الجديدة لمنظمي الرحلات السياحية إلى مصر

الخميس، 12 أكتوبر 2017 06:36 م
مسار العائلة المقدسة على رأس البرامج الجديدة لمنظمي الرحلات السياحية إلى مصر
وزير السياحة يحيى راشد

التقى وزير السياحة يحيى راشد اليوم، مع ممثلي منظم الرحلات TUI Italia الذين أعلنوا أن مصر من المقاصد السياحية الهامة بالنسبة لهم، وأن رحلاتهم إلى مرسى علم لم تتوقف، كما أشاروا إلى أن الموسم الشتوى الحالي يشهد زيادة في أعداد السائحين إلى مدينة شرم الشيخ، مؤكدين أن الشركة تولى اهتماما كبيرا بمنتج رحلة مسار العائلة المقدسة، وأنها ستبدأ الترويج للرحلة مع بداية 2008 على موقع الحجز الإليكتروني الخاص بالشركة.

جاء ذلك ضمن مشاركة الوزير في فعاليات المعرض السياحى TTG incontri المنعقد بمدينة ريمينى الإيطالية، خلال الفترة من 12 حتى 14 أكتوبر الجاري.

كما التقى راشد، المدير التجارى لشركة Air Cairo وتم الاتفاق على تسيير رحلة منتظمة أسبوعية Regular Flight من ميلانو لشرم الشيخ على أن تكون أول رحلة يوم 29 من أكتوبر الجارى، ورحلة أسبوعية من ميلانو إلى مرسى علم، بدءا من الثالث من ديسمبر المقبل، وذلك لأول مرة بعد توقف سنتين للطيران المنتظم.

وفي معرض لقائه مع ممثلي منظمى الرحلات Alpitour وFrancorosso تطرق الحديث إلى أهمية زيادة الحركة السياحية في الموسم الشتوى إلى شرم الشيخ.

وعلى صعيد اللقاءات الإعلامية، التقى راشد بوكالة أنباء Aska news، وبقنوات Mediaset وCanale5وItalia1، وأكد الوزير خلال اللقاءات على أهمية إيطاليا كسوق مصدر للسياحة إلى مصر، ووجه الوزير دعوة للشعب الإيطالي لزيارة مصر، والتعرف على الأنماط السياحية الفريدة والمتنوعة للمقصد المصري.

من ناحيته قال عماد فتحي المستشار السياحي بإيطاليا، إن الجناح المصري بالمعرض مساحته 100 متر، وتم تجهيز غرفة منه بتقنية الـvirtual reality ليتعرف السائح من خلالها على أجمل المناطق السياحية المصرية عن طريق تصفح كتاب إليكتروني.

 

معرض ايطاليا 1
معرض ايطاليا 2

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق