محمد شعبان يعتذر عن خوض انتخابات اتحاد التايكوندو

الخميس، 12 أكتوبر 2017 08:33 م
محمد شعبان يعتذر عن خوض انتخابات اتحاد التايكوندو
محمد شعبان “ميدو” رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد العالمي للتايكوندو

 

 

اعتذر محمد شعبان “ميدو”، رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد العالمي للتايكوندو، نائب رئيس اللجنة الفنية بالاتحاد العالمي، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري، عن خوض انتخابات مجلس إدارة الاتحاد المصري للتايكوندو في دورة ٢٠١٧-٢٠٢٠.

 

وأوضح شعبان أسباب عدم خوضه الانتخابات قائلًا «من ناحية، هناك عدد كبير من المرشحين في انتخابات الاتحاد لهذه الدورة ومن بينهم كفاءات عالية، من جانب آخر بعد تعييني رئيسا للجنة المسابقات للاتحاد العالمي للتايكوندو، سأحتاج للتفرغ قليلًا».

 

وأضاف شعبان : «ليس من الضروري أن أشغل منصب عضو بالاتحاد المصري لأستطيع أن أخدم التايكوندو المصري، فبإمكاني مساعدة الاتحاد الجديد في حال رغبة مجلس الإدارة الجديد في ذلك، اشكر الجميع على مساندتهم في الخمس اعوام الماضية وبالأخص لاعبو المنتخب الوطنى والأجهزة الفنية و الأجهزة المساعدة و زملائي بالمجلس».

 

الجدير بالذكر أن شعبان استطاع خلال الخمسة أعوام الماضية، والتي شغل فيها منصب عضو الاتحاد المصري للتايكوندو والمشرف العام على المنتخب، قيادة المنتخب الوطني بنجاح وتحقيق إنجازات غير مسبوقة للتايكوندو المصري، فخلال هذه الفترة سطع نجم رياضة التايكوندو وأصبحت مصر من الدول القوية على مستوى العالم، حيث حصد لاعبو المنتخب الوطني العديد من الميداليات بالبطولات الدولية وبطولات الجائزة الكبرى وبالتالي تحسن تصنيف جميع لاعبي مصر واحتلوا مراكز متقدمة في التصنيف الدولي. و توج هذا النجاح بالحصول على ميدالية أولمبية برونزية عن طريق هداية ملاك في أولمبياد ريو دي جانيرو ٢٠١٦.

فمنذ أكتوبر ٢٠١٢ و حتى أغسطس ٢٠١٧، حصد المنتخب الوطني الأول إجمالي ٢٠٠ ميدالية متنوعة بواقع ٧٣ ميدالية ذهبية، و ٦٠ ميدالية فضية، و ٦٧ ميدالية برونزية.

 

فيما تم فتح باب الترشح للانتخابات يوم ٨ أكتوبر ويستمر قبول الطلبات حتى يوم ١٤ أكتوبر الجاري.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق