75 دقيقة.. الأهلي يحافظ علي تقدمه أمام الاتحاد بهدف دون رد (فيديو)

الخميس، 12 أكتوبر 2017 09:51 م
75 دقيقة.. الأهلي يحافظ علي تقدمه أمام الاتحاد بهدف دون رد (فيديو)
اجاي
حسام الحاج

مرت 75 دقيقة من مباراة الاهلي والاتحاد المقامة بينهما حاليا على استاد السلام ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الممتاز والنتيجة تقدم الأحمر بهدف دون رد.

دخل الأهلي اللقاء بتشكيل مكون من :شريف اكرامي ، محمد هاني ،سعد سمير ،رامى ربيعة وحسين السيد ، حسام عاشور،عمرو السولية ،صالح جمعة ،احمد حمودي ،اجاي وليد ازارو.

 

بدأ الاتحاد المباراة بتشكيل مكون من :الهاني سليمان ،محمد الشاذلي ومحمد عطوة وهشام شحاتة رمزي خالد ومحمود شعبان وعاشور الادهم وخالد الغندور ومحمد علي منصر وأحمد الالفي ومانتوشو.

نشاط هجومي مكثف شنه المار الأحمر منذ البداية على دفاعات الاتحاد السكندري لفرض الشخصية وانتزاع المبادرة الهجومية ومحاولة خطف هدف مبكر.

 

فى الدقيقة الـ6 شهدت أولى هجمات الأحمر الخطيرة بعد توغل جونيور أجاي واختراقه خط دفاع الفريق السكندري ليرسل كرة عرضية ناحية اليسار ولكن يقظة الدفاع نجحت في إبعاد الكرة قبل وصولها لقدم حمودي.

 

نشط أداء الجبهة اليسري للأهلي عن طريق انطلاقات حسين السيد ولكن جميع المحاولات باءت بالفشل في ظل تكتل دفاعات زعيم الثغر.

 

واصل وليد ازارو مسلسل إهدار الفرص فى الدقيقة 21وأضاع الهدف الاول للاهلي بعد تلقيه تمريرة من صالح جمعه لينفرد بمرمي الإتحاد لكنه يسددها بغرابة في جسد الهاني سليمان.

في الدقيقة 22  تمريرة من صالح جمعه إلي ازارو يضعه في مواجهة المرمي لكن مهاجم الاهلي يفضل التمرير بدل من تسديد الكرة يمررها بصورة سيئة الي حمودي لتمر الكرة من تحت قدم لاعب الاهلي لتضيع فرصة هدف للاهلي.

 

حاول لاعبو الاتحاد الرد على هجمات المارد الأحمر من خلال عرضية من الجانب الايسر تصل سهلة عند حسين السيد الذي يمررها بصدره لاكرامي.

 

شهدت الدقيقة 29 تمريرة من حسام عاشور خلف دفاعات الاتحاد لكن حمودي يفشل في تسديد الكرة بعد ان حاول ان يلعبها خلفية مزدوجة لكنه يلعبها ضعيفة في يد الهاني سليمان.

 

واستطاع "أجاي" الاستفادة من كرة طولية أرسلها محمد هاني داخل منطقة الجزاء لترتد من دفاع زعيم الثغر، وتستقر أمام أقدام "أجاي" الذي سددها في شباك الهاني سليمان.

 

تعرص صالح جمعة لاعب الأهلي لإصابة خطيرة في "حاجب وجهه" وتدخل الطاقم الطبي للقلعة الحمراء من أجل علاج اللاعب الذي أكمل المباراة بشكل طبيعي.


الشوط الثاني

بداية قوية كالعادة من جانب الأهلي في الشوط الثاني حيث شهدت الدقيقة 50 تمريرة من وليد ازارو إلي اجاي ثم يرسلها الأخير عرضية من الناحية اليسري ولكن يقظة دفاع زعيم الثغر حالت دون استكمال الهجمة.

فى الدقيقة 52 تلقي حمودي كرة طولية في اتجاه المرمي ولكن البطئ في إنهاء الهجمة جعل لاعب الاتحاد يسيطر علي الكرة من أمام لاعب الأحمر.

 

واصل أبناء التتش سيل الهجمات على الفريق السكندري فى الدقيقة 54 تلقى حمودي عرضية رائعة من جانب النشيط صالح جمعة ليسددها حمودي برأسه ولكنها ارتطمت بالعارضة.

فى الدقيقة 55 دفع حسام البدري المدير الفنى للأهلى بوليد سليمان بديلا لأحمد حمودي لتنشيط الخط الأمامي للمارد الأحمر.

 

وليد سليمان يهدر فرصة هدف للاهلي في الدقيقة 64 بعد تمريرة من صالح جمعه استلم الكرة سليمان لكنه سددها ضعيفة تصطدم بقدم مدافع الاتحاد ثم تخرج الي ركنية.

 

فى الدقيقة 67 تسديدة من عمرو السولية من خارج منطقة الجزاء تخرج اعلى مرمي الهاني سليمان الي خارج الملعب ضربة مرمي.

 

 

 

 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق