5 مكاسب مطمئنة للأهلي قبل موقعة النجم الساحلي (فيديو)

السبت، 14 أكتوبر 2017 08:50 ص
5 مكاسب مطمئنة للأهلي قبل موقعة النجم الساحلي (فيديو)
محمد هانى
أسماء عمر

حقق النادي الأهلي فوزاً هاماً في مشوار النجمة الرابعة بالدوري العام، بعد الفوز على الاتحاد السكندري بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعت الفريقين بالجولة الخامسة من الدوري العام مساء أمس على ملعب السلام .

ويرصد " صوت الأمة " مكاسب المارد الأحمر في السطور التالية :

1ـ أول مباراة بشباك نظيفة

download-600x401

بعد التعادل الإيجابي بهدف لمثله في الجولة الأولى من الدوري، بين الأهلي والطلائع ، جاءت مباراة الاتحاد السكندري لتعلن عن أول مباراة تخرج بشباك نظيفة لحارس مرمى النادي الأهلي شريف إكرامى ، ويعد ذلك دفعة معنويه جيدة قبل مواجهة النجم .

2ـ تماسك دفاعي مطمئن

39712-رامي-ربيييييييييعة-سوبر

استحواذ الأهلي على الكرة منحة تماسك دفاعي ولم تصل الكرة إلى مرمى شريف إكرامي إلا قليلا، بل لم يسدد لاعبو الاتحاد السكندري أي كرة بين إطار مرمى شريف إكرامي .

3ـ عودة حميدة لحسام عاشور

شهد لقاء الأهلي والاتحاد السكندري، عودة موفقة للاعب وسط الفريق الأحمر حسام عاشور بعد غيابه عن مباراة الأهلي والنجم الساحلي في ذهاب الدور نصف النهائي لدورى أبطال أفريقيا بسبب الإصابة .

وظهر حسام عاشور بمستوى جيد في المباراة من ناحية الضغط واسترجاع الكرة والتمرير والسيطرة على الكرة.

ومرر عاشور خلال المباراة 63 تمريرة متنوعة منهم 61 بشكل صحيح بنسبة نجاح 97%. منهم 28 تمريرة للأمام ، بينما استعاد الكرة 10 مرات، واستلم الكرة بشكل صحيح 45 مرة .

4ـ حسين السيد يعود للتألق بعد غياب

من جديد عاد ظهير أيسر النادي الأهلي حسين السيد " مارسيلو " للتألق مع المارد الأحمر بعدما منحه البدري إشارة اللعب أساسياً مع الفريق، وسجل مارسيلو هدف الأهلي الثاني الذي جاء بطريقة غير معتادة ومختلفة فاجئت دفاع الاتحاد.

فبدلا من أن يتجه الظهير الأيسر حسين السيد لناحية اليسار لإرسال عرضية داخل منطقة الجزاء، توغل بشكل عكسي داخل منطقة الجزاء وسدد الكرة بقدمه اليمنى في المرمى بشكل مفاجئ للجميع.

<iframe width="854" height="480" src="https://www.youtube.com/embed/iOGp4Mn5vjw" frameborder="0" allowfullscreen></iframe>

5ـ أداء مطمئن من محمد هاني

قدم محمد هانى ظهير أيمن النادي الأهلي مباراة مميزة، رغم بقائه لفترة طويلة على دكة بدلاء القلعة الحمراء، وخاصة على الناحية الدفاعية ، ليمنح حسام البدرى المدير الفني للأهلي بعض الراحة والطمأنينة على الجبهة اليمنى، بعد تأكد غياب أحمد فتحى عنها في مباراة الأهلي المصيرية أمام النجم الساحلي بإياب الدور نصف النهائي لدوري أبطال أفريقيا، بسبب حصولة على إنذارين

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق