بعد اعتزالها تمثيل أفلام البورنو بأمريكا.. تعرف على وظيفة مايا خليفة الجديدة

الجمعة، 13 أكتوبر 2017 04:00 م
بعد اعتزالها تمثيل أفلام البورنو بأمريكا.. تعرف على وظيفة مايا خليفة الجديدة
مايا خليفة
عنتر عبداللطيف

فى عام 2016 كانت إسم نجمة أفلام البورنو الأمريكية مايا خليفة ذات الاصل اللبنانى هو الأكثر بحثا على موقع البحث الشهير"جوجل"  فى أمريكا والشرق الأوسط ربما أكثر من ذى قبل بسبب تصريحها باعتزال تمثيل هذه الأفلام التى اثارت جدلا كبيرا وحققت لها شهرة واسعة فى أمريكا والعالم الغربى.

 

عاد اسم مايا خليفة يتردد بقوة بعد أعلانها خلال أيام أنّها ستتعاون مع نجم كرة السلة السابق الأميركي جيلبرت أريناس لتقديم برنامج رياضي يومي على قناة Complex عبر موقع يوتيوب.

يذكر أن مايا خليفة لبنانية الأصل وتبلغ من العمر 24 عاماً وكانت قد احترفت صناعة "الافلام الاباحية" في أكتوبر 2014 لتكون ‫أول ممثلة إباحية عربية وفي 28 ديسمبر من نفس العام تم نشر على اول فيديوهاتها على الانترنت لتصبح فى المرتبة الأولى متفوقة على ممثلة الافلام الاباحية ليزا آن.

كان موقع الصحيفة البريطانية الإندبندنت قد نشر أن "خليفة" تلقت تهديدا بالقتل حيث نشر أحد حسابات تنظيم داعش الإرهابى فى موقع "تويتر" صورة مركبة لـ "خليفة" مرتدية سترة برتقالية وجاثية على ركبتيها وخلفها المسمى بالمجاهد "جون" الذى يعتقد قيامه بإعدام رهائن التنظيم المسلح "داعش"، مصحوبة بتعليق "سيحدث قريبا!".

خليفة تلقت تهديدات تنظيم داعش بالسخرية متسائلة:"لماذا يهتم البعض فى الشرق الاوسط بما أفعله أكثر من اهتمامهم بالأوضاع السياسية فى بلادهم".

يذكر أن خليفة كانت قد لدت فى لبنان ثم انتقلت مع أبويها الى أمريكا في عام 2003 لتستقر في مقاطعة مونتجومري بولاية ماريلاند في سن المراهقة.

 

 

تعليقات (1)
اخر اخبار ميا خاليفه
بواسطة: مرمر
بتاريخ: الخميس، 28 يناير 2021 01:00 م

الاخبار ميا خليفه تعوت من تاني وتكرر الزكريهت

اضف تعليق


الأكثر قراءة