مغردون كويتيون: تصرف كمين شرم الشيخ يعطي ثقة بالأمن المصري

الجمعة، 13 أكتوبر 2017 03:20 م
مغردون كويتيون: تصرف كمين شرم الشيخ يعطي ثقة بالأمن المصري
الكويتي أثناء التعدي علي قوه كمين شرم الشيخ
دينا الحسيني

أثارت واقعة تعدي كويتي الجنسية علي قوة كمين شرم الشيخ أعتراضاً علي منعه من الدخول بسياره أجره أمتثالاً للتعليمات الأمنية، ردود أفعال واسعة علي مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تداول مستخدمي الفيس بوك "فيديوهات" ترصد قيام الكويتي وصديقته بالتعدي باللفظ على ضابط الكمين وصلت لحد الأشتباك معه بالأيدي في الوقت الذي ألتزم فيه ضباط وأفراد الكمين بضبط النفس.

 

وروى شهود عيان أن "الكويتي. ع . م" وصل بتاكسي إلى منطقة خليج نعمة فطلب منه أفراد الكمين النزل، والترجل لأتباع تعليمات الأمن بشأن عدم السماح للسيارات دخول خليج نعمة، إلا بعد الحصول على تصريح أمني مسبق حفاظاً على أرواح السياح المتواجدين بتلك المنطقة ولتشديد إجراءات التأمين والفحص لهوية المترددين علي المكان. 

 

وأضاف شهود العيان رفض الكويتي النزول من السياره وطالب قائد السياره الاستمرار بالسير إلي خليج نعمة فأمنعته القوات فنزل الكويتي وصديقته من التاكسي تعدوا بالسب علي قوة الكمين واعتدى الكويتي  بالضرب على الضباط والأفراد وعاملين بالسياحة تصادف وجودهم بالكمين حيث أوقع إصابات في كل من سعيد جلال عيسى غطاس، ومحمد عبد النبي أحمد مدرب غطس، بالإضافة لضابطين آخرين.

 

 

وحاول الضباط ضبط النفس وعدم الاعتداء عليه وقاموا بتقيده بالكلابشات واقتياده لقسم الشرطة وتحرير محضر رقم 8686 لسنة 2017 جنح شرم الشيخ قسم أول شرم الشيخ.

 

فيما غرد كويتيون علي "فيسبوك" و"تويتر" بأنه ما حدث من السائح الكويتي تصرف فردي، مؤكدين أن  شعب الكويت يحترم الإجراءات التي تتخذها أجهزة الأمن بمصر وأنهم على وعي بأن تلك الإجراءات حفاظاً على أرواح السياح في ظل ما تمر به البلاد العربية من مؤامرات إرهابيه للنيل من استقرارها خاصة مصر.

 

فيما أكدت سيدة كويتية عبر صفحتها علي "فيسبوك" أن تصميم قوة الكمين على عدم استثناء أحد من إجراءات الأمن يعطي الثقة في حرص أجهزة الأمن المصرية سلامة السياح كافة.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق