بالأرقام.. ننشر نتيجة انتخابات التجديد النصفي بأطباء المنوفية

الجمعة، 13 أكتوبر 2017 09:54 م
بالأرقام.. ننشر نتيجة انتخابات التجديد النصفي بأطباء المنوفية
انتخابات الاطباء

أعلنت اللجنة المشرفة على انتخابات التجديد النصفى لنقابة الاطباء بالمنوفية عن النتائج النهائية للانتخابات والتى أسفرت عن فوز 4 مرشحين من بين 10 مرشحين.
 
قال الدكتور حسين ندا نقيب الأطباء بالمنوفية، أن الأنتخابات سارت بشكل جيد مع توافد عدد من الأطباء مع الساعات الاولى، والتى انخفضت قليا مع الظهيرة وبدأت فى التزايد مع اقتراب موعد الإغلاق للصناديق.
 
وأكد ندا، فى تصريحات خاصة لـ«صوت الأمة» أن نسبة التصويت وصلت إلى ما يقرب من 523 ناخبا من الاطباء، وسط إشراف قضائى كامل.
 
وأشار ندا إلى أن عدد من يحق لهم التصويت بالنقابة يصل إلى 9300 طبيب، يتنافس بانتخابات الاجديد النصفى 10 أطباء بينهم 4 أطباء على مقعدى فوق السن و6 أطباء على مقعدى تحت السن.
 
وتم حسم أربعة مقاعد، حيث حسم مقعدى فوق السن الدكتور محمد عبدالقادر الجيلانى استشارى امراض النساء والتوليد ومدير عام الادارة العامة للشئون الطبية جامعة المنوفية سابقا والذى حصد 391 صوتا، كما فاز بالمقعد الثانى فوق السن الدكتور محمد شوقى محمد المحروقى أستشارى جراحة العظام، بالمعاش وحصل على 340 صوتا.
 
وأضاف ندا، أنه حسم مقعد تحت السن الدكتور محمد عبدالسميع محمود سليمان مدرس الكبد والجهاز الهضمى بمعهد الكبد القومى بالمنوفية وحصد 281 صوتا، وحصد المقعد الثانى تحت السن، الدكتور أحمد محمود ولاش أخصائى تجميل بمستشفى شبين الكوم التعليمى وحصد 173صوتًا.
 
كان قد ترشح على مقعدى فوق السن كل من: الدكتور محمد شوقى محمد المحروقى أستشارى جراحة العظام، بالمعاش، والدكتور جمال على السيد عمر أخصائى الباطنة ومدير ادارة العلاج الحر بالمنوفية، الدكتور محمد عبدالقادر الجيلانى استشارى امراض النساء والتوليد ومدير عام الادارة العامة للشئون الطبية جامعة المنوفية سابقا، الدكتور أسامة محمود ليلة استشارى الجراحة العامة، مدير مستشفى منوف العام. 
 
وترشح على مقعدى تحت السن كل من: الدكتور محمد على عبدالمعطى قشقوش، اخصائى جراحة الأوعية الدموية بمستشفى المخ والأعصاب ميت خلف، الدكتور أحمد محمود ولاش اخصائى تجميل بمستشفى شبين الكوم التعليمى، الدكتور محمد جمال الدين الشافعى طبيب مقيم نساء وتوليد بمستشفى شبين الكوم التعليمى، الدكتور محمد عبدالسلام عطية أبو النجا اخصائى القلب والعناية المركزة بمستشفى تلا المركزى، الدكتور محمد عبدالسميع محمود سليمان مدرس الكبد والجهاز الهضمى بمعهد الكبد القومى بالمنوفية، الدكتور احمد جابر السيد عمارة معيد بقسم القلب والأوعية الدموية بكلية الطب بالمنوفية. 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة