عشان تستمتع في روسيا.. 5 مناطق سياحية وسط الطبيعة الخلابة

السبت، 14 أكتوبر 2017 12:37 م
عشان تستمتع في روسيا.. 5 مناطق سياحية وسط الطبيعة الخلابة
إسراء الشرباصى

بعد فوز المنتخب المصرى فى التصفيات النهائية للتأهل لبطولة كأس العالم المقامة فى روسيا، ننشر أبرز المناطق السياحية فى روسيا لمن يريد الذهاب لتشجيع الفراعنة فى بطولة كأس العالم، حيث أن روسيا تتمتع بقدرات ضخمة من أجل تطوير السياحة الداخلية وكذلك لاستقبال السياح الأجانب فلديها كل ما يلزم من أراضى مترامية الأطراف وفى بعض المناطق توجد الطبيعة العذراء التى لم تمسها البشر، واليكم أبرز المناطق السياحية ذو الطبيعة الخلابة.

1-محمية ستولبى الطبيعية:

تعتبر واحدة من الوجهات السياحية الأكثر شعبية فى سيبيريا، تقع شمال غرب جبال سايان الشرقية، تقدم المحمية للزوار جولة برية فريدة من نوعها تمزج بين المرتفعات والنباتات والحيوانات.

1
 
1-
 

 

2-بتروبافلوفسك كامتشاتسكي:

تقع على شبه جزيرة كامتشاتكا في أقصى شرق روسيا وهى أكثر بلدة شرقية فى نصف الكرة الشمالى، تعتمد على السياحة البيئية والجاذبة للسياح المغامرين للقيام بالأنشطة مثل الإبحار والتجديف لرحلات الصيد والقنص وتسلق الجبال والبراكين، وهى أيضا وجهة مفضلة لعشاق المأكولات البحرية وسرطان البحر.

2
 

 

3-بحيرة بايكال:

هى أعمق بحيرة فى العالم وتعد تجربة فريدة فى حد ذاتها، هناك العديد من مسارات المشى الطويلة حول البحيرة وفى الصيف يمكن السباحة على الرغم من أن الماء البارد حتى فى أغسطس، تنتشر هناك  الشواطئ والمنتجعات والفنادق وأماكن التخييم.

3
 

4-جبال التاي:

تعرف باسم "الجبال الذهبية" اشتهرت مؤخراً مع ظهور عدد من المنتجعات والفنادق الجديدة، تقدم الأندية الصحية هناك ساونا خاصة فى براميل خشب الأرز، ويمكن للزوار القيام بالإبحار والتجديف وصيد الأسماك من بين العديد من الأنشطة الأخرى، كما تشتهر المدينة بعلاجات العسل واحتفالات الشاى العشبية.

4
 

 

5-روسكيالا فى كاريليا:

وتقع مدينة روسكيالا فى جمهورية كاريليا بشمال غرب روسيا، وتعتبر واحدة من الأماكن الأكثر جمالا فى البلاد، تتمتع بطبيعة ساحرة وتحتوى على عدد من البحيرات والشلالات والأشجار التى تنمو على الصخور العملاقة.

وتعتبر أهم معالم الجذب السياحى فى روسكيالا هى حديقة الجبل التى تضم وادى رخام وبحيرة مع مياه واضحة وبحيرة جوفية أخرى، يمكن استئجار القوارب والغوص أو تسلق الصخور، فى الصيف تنطلق عروض الضوء على البحيرة.

5
5

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق