طرق طبيعية للتخلص من الخطوط الرفيعة حول الفم ..زيت جوز الهند وزيت الخروع

السبت، 14 أكتوبر 2017 05:00 م
طرق طبيعية للتخلص من الخطوط الرفيعة حول الفم  ..زيت جوز الهند وزيت الخروع
ياسمين أحمد

 

الخطوط الرفيعة حول الفم والتي تظهر في منتصف العمر تغير من شكل الوجه قليلى وتظهر بقوة عند الابتسام  ، ويمكن أن تظهر هذ الخطوط في سن مبكرة  ،لذلك قدم موقع " بولد سكاي " ستة مواد طبيعية تساعد في التخلص من هذه الخطوط المزعجة .

1)  زيت جوز الهند

هذا النوع من الزيوت يتغلغل في أعماق الجلد ويوفر الرطوبة,  لذلك قومي بتدليك الزيت على  بشرتك قبل الخلود إلى النوم للحصول على أفضل النتائج , وزيت جوز الهند يناسب جميع أنواع البشرة .

2)  زيت الخروع

زيت الخروع  غني بأحماض بأوميغا الدهنية وهو أحد الزيوت الطبيعية المفيدة للبشرة بصورة كبيرة , لما يحتويه على كمية وفيرة من الأحماض و خاصة حمض " الرسينولايك " المفيد للبشرة لذلك قومي بتدليكه حول الفم قبل الذهاب إلى النوم ولا تستخدميه على الوجه بأكمله .

3)  الألوفيرا

الأوفيرا أو زيت الصبار له مفعول سحري لا يصدق بالنسبة للبشرة , زيت الصبار يمكنه أن يعالج الطفح الجلدي و البثور بطبيعة الحال, ويعطي البشرة ترطيب بدرجة عالية ليمنع حدوث الخطوط الرفيعة .

4)  الفازلين

يضاف الفازلين ضمن مستحضرات التجميل الآمنة عند الاستخدام , فإذا كان لديك بشرة جافة بشدة حول الفم , فالفازلين هو كل ما تحتاجيه لتلك المشكلة , لأنه بإمكانه ترطيب بشرتك ومساعدتك على تجنب خطوط الابتسامة لأطول فترة ممكنة .

5)  زيت الأطفال

زيت الأطفال يستخدم لترطيب بشرة الأطفال الرضع , للحفاظ على بشرتهم الناعمة من الجفاف , لذلك لم يعد استخدامه مقتصر على الأطفال , فهو غني بفيتامين E و الذي يساعد على إبطاء عملية الشيخوخة .

6)  زيت فيتامين E

يساعد هذا الزيت في التغلب على الندوب سريعا بسبب الحروق أو حب الشباب , لذا قومي باستخدام اثنين من كبسولات فيتامين E ودلكي الزيت الناتج منه حول الفم , فهذا هو الأفضل للأشخاص الذين بداوا بالفعل تظهر عليهم علامات الشيخوخة .

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق