مجلس الطائرة الجديد يعقد اجتماعا مع المدير الفني للمنتخب اليوم

السبت، 14 أكتوبر 2017 12:25 م
مجلس الطائرة الجديد يعقد اجتماعا مع المدير الفني للمنتخب اليوم
الكره الطائره

يعقد مجلس ادارة اتحاد الكرة الطائرة الجديد برئاسة خالد ناصف سليم اجتماعا ظهر اليوم السبت مع البرازيلي ماركوس ميراندا المدير الفني لمنتخب الرجال وحسن الحصري المدرب العام لبحث استعدادات المنتخب لبطولة كأس الأمم الأفريقية التي تستضيفها مصر باستاد القاهرة الدولي في الفترة من 20 وحتي 30 أكتوبر الجاري.

 

يأتي اجتماع اتحاد الطائرة مع المدرب البرازيلي لبحث اخر الاستعدادات للمشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية التي تستضيفها مصر.

 

كما يقام علي مدار اليوم جلسات مشاورة بين أعضاء المجلس الجديد حول خطة الاتحاد الجديد في الفترة المقبلة وأبرز القرارات التي ستتخذ واعتماد تشكيل اللجان.

 

ومن المقرر أن يعقد اتحاد الطائرة أولي جلسات مجلس الادارة غدا الأحد أو بعد غد الاثنين بعد اعتماد نتجية الانتخابات واجراءات الجمعية العمومية من قبل اللجنة الأولمبية المصرية.

 

كانت انتخابات اتحاد الكرة الطائرة التي أقيمت أمس الجمعة قد أسفرت عن فوز خالد ناصف سليم فىبرئاسة اتحاد الكرة الطائرة لمدة 4 سنوات مقبلة حتي 2020، عبد الحميد الوسيمى بمقعد نائب الرئيس ، وفاز بالعضوية كلا من هناء حمزة ، هويدا مندى ، ياسر قمر ، ياسين أمين ، عمرو مخلوف  ، ممدوح حسنى ، محمد فرج.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة