اخبار مصر النهاردة.. مصر شريكا سياحيا لروما بداية من مباراة نابولي اليوم.. والبنك الدولى يشيد بالإصلاحات الاقتصادية للحكومة المصرية ويصفها بـ"المذهلة".. ومحمد صلاح يقود ليفربول ولوكاكو سلاح مانشستر يونايتد

السبت، 14 أكتوبر 2017 02:02 م
اخبار مصر النهاردة.. مصر شريكا سياحيا لروما بداية من مباراة نابولي اليوم.. والبنك الدولى يشيد بالإصلاحات الاقتصادية للحكومة المصرية ويصفها بـ"المذهلة".. ومحمد صلاح يقود ليفربول ولوكاكو سلاح مانشستر يونايتد
محمد صلاح- البنك الدولى - وزير التعليم - طريق بنها الجديد الحر
إبراهيم سالم

تقدم "صوت الأمة" لقرائها أبرز الأخبار التي حدثت على مدار اليوم السبت، والتي أهمها: ميدو يدافع عن القطري ناصر الخليفي.. الحنين إلى "السبوبة"، و مصر شريكا سياحيا لروما بداية من مباراة نابولي اليوم، و البنك الدولي يشيد بالإصلاحات الاقتصادية للحكومة المصرية ويصفها بـ"المذهلة"، و طريق بنها- شبرا الجديد.. 4 عصافير بحجر واحد، و التعليم العالي تؤكد رفع جودة الطعام بالمدن الجامعية وتشديد الرقابة.


ميدو يدافع عن القطري ناصر الخليفي.. الحنين إلى "السبوبة"
 

201703180715411541
 

ساند أحمد حسام ميدو، المدير الفني لوادي دجلة، ناصر الخليفي، رئيس نادي باريس سان جيرمان، في أزمته مع الفيفا، عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات الصغيرة "تويتر".

 

وقال "ميدو": "ناصر الخليفي واحد من أفضل الشخصيات التي قابلتها في حياتي ولا أصدق أبدا ولو لدقيقة أنه متورط في أي شئ مشبوه!!"


عشان تستمتع في روسيا.. 5 مناطق سياحية وسط الطبيعة الخلابة
 

201709160337523752
 

بعد فوز المنتخب المصرى فى التصفيات النهائية للتأهل لبطولة كأس العالم المقامة فى روسيا، ننشر أبرز المناطق السياحية فى روسيا لمن يريد الذهاب لتشجيع الفراعنة فى بطولة كأس العالم، حيث أن روسيا تتمتع بقدرات ضخمة من أجل تطوير السياحة الداخلية وكذلك لاستقبال السياح الأجانب فلديها كل ما يلزم من أراضى مترامية الأطراف وفى بعض المناطق توجد الطبيعة العذراء التى لم تمسها البشر، واليكم أبرز المناطق السياحية ذو الطبيعة الخلابة.


مصر شريكا سياحيا لروما بداية من مباراة نابولي اليوم
 

201705190715121512
 

أعلن نادى روما الإيطالى، اليوم السبت، عن توصله لاتفاق نهائى رسمى من أجل أن تصبح مصر شريكاً سياحياً لفريق العاصمة الإيطالية الذى يستعد لمواجهة نابولى فى التاسعة إلا ربع مساء اليوم بملعب "الأولمبيكو"، ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدورى الإيطالى "الكالتشيو".

 

وأصدر نادى روما الإيطالى بيانا رسميا عبر موقعه الرسمى جاء فيه، "يبدأ عقد الشراكة مع انطلاق صافرة مباراة روما ونابولى القادمة، سيكون الإعلان معروض على اللوحات بملعب أوليمبيكو، يمتد ذلك العقد حتى نهاية الموسم، ومن المنتظر أن تكون هناك مساندة من النادي لمصر والنشاطات السياحية هناك عبر الوسائل العامة والإعلام".


حفتر: الجيش يسيطر على أغلب أنحاء ليبيا.. ولم يتبقى سوى 30 ألف كيلو للتحرير الكامل
 

201703070719311931

أكد القائد العام للجيش الليبي، خليفة حفتر، سيطرة الجيش على أغلب أجزاء ليبيا، مؤكدًا أنه لم يتبق سوى 30 ألف كيلو مربع لتحرير ليبيا بأكملها.

 

وخلال لقاء جمعه بضباط وجنود الجيش الليبي بالمؤتمر الأمني العام بمدينة بنغازي، قال "حفتر"، إن مساحة ليبيا تبلغ مليون و760 ألف كيلو، والجيش يسيطر الآن على مليون و730 ألف كلم ولم يتبق إلا القليل.


البنك الدولي يشيد بالإصلاحات الاقتصادية للحكومة المصرية ويصفها بـ"المذهلة"
 

20171014112002202

أوضح الدكتور حافظ غانم، نائب رئيس البنك الدولي لشؤون الشرق الأوسط، أن البنك الدولي يرى أن الإصلاحات الاقتصادية التي اتخذتها الحكومة المصرية مذهلة، مؤكدا على دعم البنك الكامل لمصر من أجل ضخ استثمارات جديدة بشكل سريع، خاصة في مجال البنية الأساسية، مشيرا إلى أن مصر في وضع متميز حاليا لجذب المزيد من الاستثمارات؛ وأعرب عن أن البنك الدولي يتطلع لتقديم الدعم للقطاع الخاص في مصر، مشيرًا إلى أن الحكومة المصرية تتحرك بشكل جيد في برنامج "تكافل وكرامة" والبنك يعتزم تقديم الدعم لها لزيادة شبكات الأمان الاجتماعي، مؤكدا حرص البنك على زيادة الدعم لمشروعات الشباب والمرأة والتعليم فى مصر.


10 نصائح تساعدك لتحقيق ما تريد في حياتك (انفوجراف)
 

201703140725572557

غالبا ما نواجه بعض المشاكل والضغوط  في الحياة سواء في مجال العمل أو الحياة الاجتماعية والخاصة، وكلما ضاقت بنا الحياة وزادت المشاكل نشعر بعدم الراحة وعدم الأمن، ورغم ذلك لابد أن نبحث عن شئ يدفعنا للأمام ومحاولة التغلب على المصاعب والمشكلات التي نعيشها حتي نصل إلى أهدافنا.

 

رصد موقع "success"، بعض النصائح التي يمكن أن تساعدك في تحقيق ما تريد.


طريق بنها- شبرا الجديد.. 4 عصافير بحجر واحد
 

20170824120552552

وضعت وزارة النقل المصرية، "الروشتة" المناسبة لحل الكثير من أزمات ومشكلات الطرق الزراعية المُزمنة، بعد أن وضعت اللبنة الأولى لإنشاء طرق موازية لها، تخلو من العقبات التى عانت منها منذ عشرات السنوات، فضربت أكثر من عصفور بحجر واحد، بإنشائها طريق "شبرا – بنها الجديد"، الذى سيُصبح بمثابة طوق النجاة لمعتادى السفر على الطريق الزراعى من سكان القرى المؤدية إلى مدينة بنها بمحافظة القليوبية.


التعليم العالي تؤكد رفع جودة الطعام بالمدن الجامعية وتشديد الرقابة
 

201707051123592359

أكد الدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، على ضرورة رفع جودة الطعام وتقديم وجبات غذائية متوازنة للطلاب المقيمين بالمدن الجامعية، بحيث تفى باحتياجات الجسم فى المرحلة العمرية للطالب، وتخصع للإشراف الطبى والصحي.

 

وشدد الوزير على ضرورة المتابعة الدورية والرقابة المشددة، للتأكد من نظافة  المطابخ والمطاعم وصالات الطعام، والقائمين على تجهيز الوجبات الغذائية.


وزير النقل يتفقد أعمال تنفيذ الطريق الدائري الإقليمي الجديد
 

201707131020192019
 

أجرى الدكتور هشام عرفات وزير النقل، اليوم جولة تفقدية؛ لمتابعة أعمال تنفيذ الطريق الدائري الإقليمي، فى المسافة من التقاطع مع طريق القاهرة/ الإسكندرية الصحراوى، حتى طريق بلبيس بطول 92 كيلو مترًا، حيث تفقد القطاعات المختلفة للمشروع والتقى  بالشركات المنفذة والمهندسين والعاملين.

وأكد وزير النقل في بيان صحفى ان أعمال تنفيذ القوس الشمالي  الشرقي للطريق (من بلبيس الى الاسكندرية الزراعي عند بنها)  اوشكت على  الانتهاء، لافتا الى انه سيتم الانتهاء من تنفيذ القوس الشمالي الغربي (من الاسكندرية الزراعي عند بنها الى الاسكندرية الصحراوي ) خلال الربع الاول من العام القادم.


موظفي الجبلاية يتمردون على مكافأة الصعود للمونديال ويطلبون رواتب أعلى
 

201703080911281128

تمرد عدد كبير من موظفي اتحاد الكرة، على تحديد مجلس الإدارة مكافأة قدرها 3 أشهر للعاملين بمقر الاتحاد بمناسبة تأهل المنتخب الوطني الأول الى نهائيات كأس العالم القادمة روسيا 2018.

 

وطلب الموظفين أصحاب الرواتب الضعيفة من ثروت سويلم المدير التنفيذي للجبلاية نقل مطالبهم لرئيس الاتحاد هاني أبوريدة فور عودته من نيجيريا للوافقة على تحديد مكافة مالية كبير للعاملين خاصة وأن مكافاة بطولة الأمم الأفريقية حصل عليها العالمين خلال فترة تولي سمير زاهر بمقدار 3 أشهر لكل فرد، وأن التأهل لكأس العالم لا يتكرر الى كل فترة طويلة.


محمد صلاح يقود ليفربول ولوكاكو سلاح مانشستر يونايتد
 

201709160442514251

أعلن يورجن كلوب، المدير الفنى لنادى ليفربول المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد صلاح، التشكيلة الأساسية التى سيخوض على إثرها مباراة مانشستر يونايتد التى تنطلق بعد قليل بملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق