"لا للإرهاب نعم للتقدم والسلام".. مؤتمر لمنظمات مصرية يفضح تنظيم الحمدين في أمستردام

السبت، 14 أكتوبر 2017 02:30 م
"لا للإرهاب نعم للتقدم والسلام".. مؤتمر لمنظمات مصرية يفضح تنظيم الحمدين في أمستردام
مؤتمر لمنظات مصريه
عنتر عبداللطيف

نظمت المنظمة المتحدة الوطنية لحقوق الإنسان بالتعاون مع مؤسسة كليوباترا بهولندا مؤتمرا موسعا أمس الجمعة بالعاصمة الهولندية تحت عنوان " لا للإرهاب .. نعم للتقدم والسلام ". لفضح دور تنظيم الحمدين القطرى والإخوان فى العمليات الإرهابية بمصر.

قالت دكتوره عبير احمد رئيسة مؤسسة كليوبترا بهولندا اننا  نحن المصريون بالخارج نعمل علي كشف الإرهاب من خلال بعض الفاعليات الثقافية والاجتماعية التى توضح حقيقة الارهاب الاسود على مصر والمنطقة بأسرها مشيرة الى انه تم تنظيم مؤتمر :" لا الإرهاب نعم للتقدم والسلام” من أجل تحقيق هذه الغاية" .

 
6ae3ffe4-962c-4ca2-ba69-62dfedfcd6b2
 

وقال المستشار محمد عبدالنعيم أن  الموتمر يستعرض أوضاع  الدولة المصرية  وكشف الإرهاب بعرض فيلمين. الأول  بعنوان حرب وجود والثاني  هو "ارادة مصرية "

واكد عبدالنعيم ان الفيلمين يحملان رسالة قوية الأول للبناء لا الهدم ونبذ العنف والإرهاب.

 
 
c2d12295-869e-43dc-a21f-c6594a68f51f
 

اختتم عبدالنعيم حديثه قائلا أن هذا المؤتمر يعد من افضل ما قدمت المنظمة المتحدة الوطنية لحقوق الإنسان منذ ان انشئت لتوضيح الصورة اتلحقيقة للارهاب الاسود وجهود الدولة في مكافحته .

كما ناقشت مؤسسة كليوبترا اهم  المشاكل التي يعاني منها المصريون بالخارج انهم. متمنية أن  تهتم بهم بهم السفارة المصرية بالخارج. وتخليص المستندات من قبيل الاحوال المدنية وغيرها . من خلال ادارة مختصه لهم .

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة