عمرو واكد.. "عشري" صاحب الأعمال الصهيونية

السبت، 14 أكتوبر 2017 05:32 م
عمرو واكد.. "عشري" صاحب الأعمال الصهيونية
عمرو واكد
ماريان ناجى

انتهج عمرو واكد، فى الفترة الأخيرة، سياسة رفض النظام ومهاجمة المؤسسات الوطنية من خلال بث الآراء المحرضة على النظام عبر السوشيال ميديا.

ورغم أنه يدعى الوطنية إلا أنه عمل أكثر من عمل مع ممثل صهيونى فظهر فى مشاهد سينمائية مع ممثل صهيونى في الفيلم البريطاني بين النهرين فى عام 2007، وأصدرت لجنة التحقيقات بنقابة المهن السينمائية قرارًا بشطب "واكد" من اللائحة، وكان هذا الفيلم يناقش حياة الرئيس العراقي السابق صدام حسين، وكان البطل الذي جسد دور صدام ممثل إسرائيلي، وقال "واكد" حينها أنه لم يكن يعلم بأمر الإسرائيلي سوى بعد إداء دوره.

وبالرغم من تصريحات "واكد" بعدم علمه بأمر الإسرائيلى إلا أنه شارك فى مسلسل "منزل صدام"، وبعدها صرّح بأنه لا يمانع عرض الأفلام الإسرائيلية في مصر، ومن بعد هذين العملين واجه اتهامات بالتطبيع مع الصهاينة.

جدير بالذكر أن الثلاثاء الماضى، بدأت محكمة جنح الدقى أولى جلسات محكمة عمرو واكد، فى اتهامه بتحطيم سيارة طالب أثناء توقفها أمام منزله.

وكانت نيابة الدقى، أخلت سبيل الفنان بكفالة 5 آلاف جنيه، 17 سبتمبر، فى الاتهام الموجه إليه، بإحداث تلفيات فى سيارة طالب، وهى التهمة التى أنكرها.

وذكر الطالب المجنى عليه أمام الرائد هانى الحسينى، رئيس مباحث قسم شرطة الدقى، أنه ركن سيارته بالشارع، وتوجه للجلوس فى كافيه مجاور، ثم فوجئ بالفنان عمرو واكد، يحدث تلفيات بسيارته، عبارة عن كسر بالزجاج الأمامى، والمرآة، مدعيا أنه ركن السيارة أمام مدخل الفيلا التى يقيم بها، ما أدى لإغلاق المدخل، وطالب مقدم البلاغ، باتخاذ الإجراءات القانونية، تجاه الفنان.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة