حبس ربة منزل 4 أيام لقتلها زوجها بالإسكندرية

السبت، 14 أكتوبر 2017 04:27 م
حبس ربة منزل 4 أيام لقتلها زوجها بالإسكندرية
اللواء مصطفى النمر
الإسكندرية - محمد صابر

قررت نيابة الرمل ثان بالإسكندرية، حبس ربة منزل 4 أيام علي ذمة التحقيقات، بعد اتهامها بقتل زوجها بسبب خلافات لترك المنزل لمدة 10 أيام، والتصريح بدفن الجثة بعد تشريحها لبيان سبب الوفاة، وسرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة.
 
تلقي اللواء مصطفى النمر، مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من المقدم نعمان أبو السعود رئيس مباحث قسم شرطة ثاني الرمل، يفيد بورد بلاغ من أهالي منطقة أبو سليمان بوقوع مشاجرة بين منجد وزوجته على أثرها قامت بطعنه مما أدى إلى وفاته.
 
انتقل رجال المباحث بإشراف العميد هشام سليم رئيس المباحث الجنائية بالفحص والمعاينة، وتبين جثة المجني عليه " أحمد ع " 38 سنة، منجد، ملقاة على الأرض، بصالة الشقة مصاب بعدة طعنات متفرقة بجسده.
 
 كشفت التحقيقات الأولية حدوث مشاجرة بين زوجته " رشا ا م " 36 سنة ربة منزل بسبب تغيبها عن المنزل لمدة 10 أيام ، وعلمه بتواجدها مع أحد اصدقائه وضبطها واصطحابها إلى المنزل وقام بتقييده بالحبال والتعدي عليها بالضرب وحلق شعرها.
 
وأضافت التحقيقات مما أثار غضبها وقررت بالانتقام منه بعد أن طلبت منه التوجه إلى دورة المياه وقامت بمغافلته وطعنه عدة طعنات متفرقة بجسده، مما أدى إلى وفاته.
 
تم نقل الجثة إلى مشرحة الإسعاف وألقي القبض على المتهمة وبمواجهتها اعترفت بارتكاب الواقعة، تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة التحقيقات.
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق