رئيس جامعة عين شمس يحاول تغطية "دود" المدينة الجامعية بالأنشطة الطلابية

السبت، 14 أكتوبر 2017 09:02 م
رئيس جامعة عين شمس يحاول تغطية "دود" المدينة الجامعية بالأنشطة الطلابية
جامعة عين شمس
سامي سعيد

هزت جامعة عين شمس، فضيحة جديدة، عقب تداول طلاب الجامعة، صورة عبر مواقع التواصل الاجتماعي،  توضح وجود ديدان في وجبات المدينة الجامعية بعين شمس، وعقب الكشف عن هذه الوا قعة خرج وزير التعاليم العالي ببيان صحفي، أكد فيه أن الوزارة تتابع الأزمة وستحاسب المسئول عنها.

 

فيما اكتفي رئيس الجامعة، بوقف مدير المشتريات المسئول عن هذه الفضيحة عن العمل، فيما كان أبرز تصريحات رئيس الجامعة خلال الساعات الماضية أن هناك خريطة كبيرة للأنشطة الطلابية، خلال العام الجامعي، مؤكدا أن هناك اهتماما كبيرا بالطلاب، محاولا تجاهل الواقعة.

 

قائمة طويلة من  الأزمات التي تعرضت لها جامعة عين شمس، خلال فترة رئاسة  الدكتورعبد الوهاب عزت، منها علي سبيل المثال، الأزمة التي حدثت  بسبب اهانه أحد مدرسي كليات الطب بالجامعة للطلاب، ووصفه لهم  بأنهم  طلاب "ريحتهم مقرفة" وذلك عبر صفحة هذا الأستاذ علي موقع التواصل الاجتماعي  وتصاعدت الردود الغاضبة من الطلاب  دون أن يحرك رئيس الجامعة ساكنا.

 

كما ألغت جامعة عين شمس قيد بعض الدارسين بمرحلة الدراسات العليا بكلية الطب، وذلك بعد إقرارلائحتها الجديدة عام 2016، وتسبب ذلك في أزمة لعشرات الطلاب  الذين سجلوا في الدراسات العليا. 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق