قاتل القمص سمعان شحاتة لـ"النيابة": " كنت رايح أتشاجر مع أصحاب محل عصير وأول ماشوفت القس جالي هاجس أقتله وأعمل خير"

السبت، 14 أكتوبر 2017 06:27 م
قاتل القمص سمعان شحاتة لـ"النيابة":  " كنت رايح أتشاجر مع أصحاب محل عصير وأول ماشوفت القس جالي هاجس أقتله وأعمل خير"
القمص سمعان شحاتة
علاء رضوان

حددت نيابة شرق القاهرة الكلية، جلسة الغد الأحد الموافق 15 أكتوبر،  كأولى جلسات تجديد حبس أحمد سعيد، المتهم بقتل القمص سمعان شحاتة، بمنطقة مؤسسة الزكاة بالمرج، الخميس الماضى .

وقال مصدر قضائى، إن التحقيقات استمرت قرابة الـ10 ساعات أمس،  بنيابة شرق القاهرة مع المتهم ، بإشراف المستشار إبراهيم صالح، المحامى العام الأول، لافتا أن المتهم ظهرت عليه علامات التوتر والإرتباك فى بادئ الأمر، ثم أخذ فى الإدلاء بأقواله وإعترفاته، قائلا: " أنا مفيش أى علاقة بينى وبين القمص، ومكنتش مبيت النية إنى أقتله أبداَ، وكنت على خلاف مع ناس أصحاب محل عصير، وكنت مبيت أضرب حد من الناس دى، مش إنى أضرب القس" .

وأضاف "المصدر: " أكدالمتهم خلال التحقيقات أنه تشاجرمع أصحاب محل عصير كان يعمل معهم من فترة ليست بالقصيرة، فقاموا بالتعدى عليه وضربه وسحله، حينما حاول المطالبة بحقه، فقرر الذهاب إليهم مصطحباَ معه "سنجه" حصل عليها من أحد اصدقائه، وانتظرهم داخل نفق يصل مؤسسة الزكاة وحوض داوود أسفل الطريق الدائري.

وأشار المصدرإلي  أن المتهم أحمد سعيد، قرر فى تلك الأثناء العدول عن التشاجر مع أصحاب محل عصير الذى كان يعمل به، عندما رأى القس يمر من أمامه فانقض عليه، قائلاً: "جالي هاجس من الله إني اقتله وحسيت إني هعمل خير" .

وكشف المصدر أن المتهم قام بتمثيل إرتكاب جريمته أمام فريق النيابة، مؤكداَ أنه انقض على المجني عليه فوررؤيته، وضربه فوق رأسه بالسلاح، وطارده حتى دخل مخزن شركة السلام للحديد والصلب وطعنه.

H,g

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق