24 فبراير.. مؤتمر آداب عين شمس السنوي بعنوان "الشباب وصناعة المستقبل"

السبت، 14 أكتوبر 2017 07:35 م
24 فبراير.. مؤتمر آداب عين شمس السنوي بعنوان "الشباب وصناعة المستقبل"
عين شمس

تنظم كلية الآداب المؤتمر الدولي السنوي للكلية بالتعاون مع كلية دار العلوم بجامعة الفيوم بعنوان: " الشباب وصناعة المستقبل " يومي السبت والأحد 24 – 25 فبراير 2018 بقاعة رمسيس بفندق تريومف مصر الجديدة في تمام الساعة التاسعة والنصف.

وصرحت الدكتورة سوزان القليني عميدة الكلية ومقررة لجنة الإعلام بالمجلس القومي للمرأة وعضو المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام ومقررة المؤتمر :"إن المؤتمر يأتي في إطار أهمية تفعيل دور الشباب في النهوض بمستقبل مصر من خلال فتح مجالات التنافس في إنتاج أبحاث علمية ومعرفية جديدة  .

ويناقش المؤتمر انجازات وبطولات الشباب والشباب ذوي الاحتياجات الخاصة ودورهم فى بناء الوطن ، رؤى الشباب فى بناء المستقبل من خلال ( التعليم – الفن – الثقافة – الإقتصاد )،  التكوين الثقافي للشباب، دور مؤسسات الدولة فى تأهيل الشباب ، دور المؤسسات الأهلية ورجال الأعمال فى بناء الشباب، الشباب والمشروعات الوطنية بالإضافة إلى إبراز شخصية المؤتمر.

وأكدت " القليني " أن المؤتمر يهدف الي  تشجيع الشباب على تقديم الآراء والمقترحات المبنية على رؤى علمية، وتدعيم مشاركته الفعالة في عملية التنمية والمساهمة في صناعة توجه عام وتشكيل كتلة قادرة على القيادة القائمة على المواطنة والتمسك بالهوية بالإضافة إلى تدعيم  التواصل المجتمعي بين الشباب والمسئولين.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة