«العمري» يعلن عن قائمته بعد غلق باب الترشح لانتخابات التايكوندو

السبت، 14 أكتوبر 2017 09:56 م
«العمري» يعلن عن قائمته بعد غلق باب الترشح لانتخابات التايكوندو
فرج العمري، القائم بأعمال رئيس الاتحاد المصري للتايكوندو السابق
أحمد مسعود

أعلن فرج العمري، القائم بأعمال رئيس الاتحاد المصري للتايكوندو السابق، عن قائمته التي سيخوض بها انتخابات مجلس الإدارة في الدورة ٢٠١٧-٢٠٢٠.

 

جاء ذلك بعد أن تم غلق باب الترشح لانتخابات مجلس إدارة الإتحاد المصري للتايكوندو اليوم السبت ١٤ أكتوبر.

 

و تضم القائمة كابتن فرج العمري، رئيس الإتحاد السابق، على مقعد الرئاسة. و على مقعد الأعضاء كل من : الحاج أحمد سلطان، القائم بأعمال المدير التنفيذي للإتحاد؛ و الأستاذ عصام عبد الخالق، عضو مجلس إدارة الإتحاد و الحكم الدولي؛ و هيثم الجداوي، عضو مجلس إدارة نادي القاهرة؛ و محمد عجيزة، رئيس فرع بور سعيد؛ و كريم شبانة، عضو لجنة التايكوندو بنادي هليوبوليس؛ و سعد الدين سامي من نادي سبورتنج؛ و وسام الغمري، مدير بطولة العالم لناشئي التايكوندو و مدير بطولة مصر الدولية بالأقصر و بطولة الأقصر الدولية خلال الأعوام السابقة.

 

و أعرب العمري عن سعادته بهذه القائمة التي تضم مزيج من الخبرة و الكوادر الشبابية التي تستطيع أن تقدم مزيد من النجاحات للتايكوندو المصري. فهي تضم ثلاث من أعضاء المجلس السابق و الذي حقق فريق عمله إنجازات كبيرة للتايكوندو المصري و هم : كابتن فرج العمري الذي شغل منصب عضو بالاتحاد ثم منصب قائم بأعمال رئيس الاتحاد، و الحاج أحمد سلطان، و الأستاذ عصام عبد الخالق.

 

و قال العمري : «سعيد جدًا بهذه القائمة، و سأدعم أعضاء القائمة بكل جهدي لأوصلهم لعضوية مجلس إدارة الإتحاد».

 

و أضاف العمري : «تتكون القائمة من مجموعة من الشباب و أصحاب الخبرات المختلفة سيكونون مفيدين في المرحلة المقبلة، و هي مرحلة تحتاج إلى الإعتماد على الذات أكثر و العمل جنبًا إلى جنب كفريق عمل واحد يسعى لتحقيق هدف واحد و هو تطور و تقدم التايكوندو المصري و الاستمرار على طريق النجاح الذي بدأناه. و لدي ثقة في أنه سيكون مجلس مميز».

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة