النصر يواجه التعاون بنكهة مصرية في الدوري السعودي

الأحد، 15 أكتوبر 2017 08:00 ص
 النصر يواجه التعاون بنكهة مصرية في الدوري السعودي
مصطفي فتحي
أحمد مسعود

 

 

 

يلتقي فريق النصر السعودي، المحترف ضمن صفوفه حسام غالي، نجم الأهلي السابق، مع نظيره التعاون، المحترف ضمن صفوفه أيضا المصريين عصام الحضري، حارس مرمي المنتخب الوطني، ومصطفي فتحي، لاعب الزمالك المعار للفريق السعودي، بنكهة مصرية، على ستاد الأمير فيصل بن فهد في المرحلة السادسة من الدوري السعودي للمحترفين.

واستعاد النصر نغمة الانتصارات في المرحلة السابقة عقب فوزه على الشباب 1-صفر بقيادة مدربه المؤقت البرازيلي روجيرو.

وسيبدأ الأرجنتيني غوستافو كونتيروس مشواره مع أصفر العاصمة من مواجهة التعاون حيث أشرف على تدريبات فريقه الجديد خلال الاسبوع الماضي عقب ما وقع عقداً ليحل بديلاً للبرازيلي غوميز المقال.

ويواجه النصر أزمة غيابات في أول مهمة له حيث لن يشارك المهاجم محمد السهلاوي وزميله يحيى الشهري المصابان خلال معسكر المنتخب السعودي لمواجهة جامايكا وغانا الاسبوع الماضي.

وفي المقابل أبدى حسام غالي قائد الفريق جاهزيته للمشاركة في اللقاء كأساسي عقب شفائه من الإصابة التي تعرض أثناء الإحماء قبل مواجهة الفيحاء في المرحلة الرابعة .

ويدخل النصر المواجهة وهو في المركز السادس برصيد 9 نقاط وبفارق 4 نقاط عن الباطن المتصدر ووصيفه الهلال.

وفي المقابل يبحث التعاون عن إيقاف مسلسل نزيف النقاط حيث لم يعرف الفريق طعم الانتصارات إلا مرة واحدة كانت في المرحلة الاولى التي فاز فيها على الفتح 4-1.

 

فيما سيغيب مصطفي فتحي عن اللقاء بسبب الإصابة.

وتلقى التعاون خسارتين هذا الموسم وكانت على ملعبه أمام الهلال 4-3 وأمام اتحاد جدة 2-1 في المرحلة الماضية وتعادل في مباراتين أمام الفيحاء والرائد ليبقى في المركز العاشر برصيد 5 نقاط

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة