وصول الدفعة 15 من أطباء بروتوكول الجامعات المصرية إلى مستشفى العريش

السبت، 14 أكتوبر 2017 11:08 م
وصول الدفعة 15 من أطباء بروتوكول الجامعات المصرية إلى مستشفى العريش
مستشفى العريش العام
شمال سيناء – محمد الحر

استقبلت مستشفى العريش العام الدفعة الخامسة عشر من أطباء الجامعات المصرية، لتوقيع الكشف الطبي على المرضى وإجراء العمليات الجراحية بالمجان، طبقًا لبروتوكول التعاون الموقع بين مديرية الشؤون الصحية بمحافظة شمال سيناء، وكليات الطب بجامعات القاهرة، والأزهر، والزقازيق، والمنصورة.
 
وقال الدكتور عربي محمد، وكيل وزارة الصحة بشمال سيناء، في تصريح له، أن الدفعة الخامسة عشر تضم 15 طبيبًا في مختلف التخصصات وهم: الدكتور عبد المحسن النويهي والدكتور محمود محمد إبراهيم عبد ربه، جراحة القلب والصدر، والدكتور احمد عطالله محمد السيد، والدكتور وليد عيسى محمد الحلبي، جراحة المخ والأعصاب، الجراحة العامة، والدكتور محمد السيد علي، والدكتور  مرسي محمد مرسي ،التخدير والعناية المركزة.
 
 والدكتور محمد رفيق موسى ،جراحة الأوعية الدموية ،والدكتور  احمد مأمون والدكتور عبد الرحمن محمود ،جراحة التجميل، والدكتور عمرو أحمد نبيل الرمد، والدكتور ياسر مرسي عبد الرحمن، جراحة العظام العظام، والدكتور محمود احمد محمد، الأشعة، والدكتورة زينب حلمي السيد، الجهاز الهضمي، والدكتور أحمد صديق عبد اللطيف، الأنف والأذن. 
 
وأشار وكيل الوزارة، إلى أنه سيستمر وصول الأساتذة وأعضاء هيئة التدريس بكليات الطب بجامعات القاهرة، الأزهر، الزقازيق، المنصورة، في مختلف التخصصات تباعًا كل أسبوع إلى المحافظة، لإجراء العمليات الجراحية والكشف على المرضى بالمجان، إلى جانب المحاضرات والتدريب العملي.
 
وقال إسلام الكيكي، مدير العلاقات العامة والإعلام بمستشفى العريش العام، أنه كان في استقبال الدفعة الخامسة عشر خلال وصولها لمدينة العريش كلًا من: الدكتور محمد فايز أنيس، مدير مستشفى العريش العام، الدكتور أحمد منصور، منسق البروتوكول الجامعي، الدكتور محمود جمعة، وكيل المستشفى، وعدد من الأطباء والعاملين بالمستشفى.
 
مشيرا إلى أن الدفعة ال15 من أطباء البروتوكول ستمارس عملها في الكشف وإجراء العمليات الجراحية بمستشفى العريش العام  بدءا من السبت 14 -20 من شهر أكتوبر الجاري. 
 
وسبق التوقيع على بروتوكول تعاون بين مديرية الصحة بشمال سيناء وكليات الطب بجامعات القاهرة، الأزهر، الزقازيق، المنصورة، لتوقيع الكشف الطبي على المواطنين وإجراء العمليات الجراحية بالمجان.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة