"طلبت خاتم في عيد ميلادها..فأهداها زوجها أنتيكة".. والنتيجة:"بيتعالج من نزيف بالرأس "

الأحد، 15 أكتوبر 2017 08:30 ص
"طلبت خاتم في عيد ميلادها..فأهداها زوجها أنتيكة".. والنتيجة:"بيتعالج من نزيف بالرأس "
مصاب - أ{شيفية

حرر "جمال.ف"، محضرًا بقسم شرطة إمبابة، اتهم فيه زوجته بالتعدى عليه، وإحداث إصابة بالغة فى رأسه، ونزيف تسبب فى دخوله المستشفى، وتلقى العلاج أكثر من 21 يومًا، عقابًا له على شراء هدية لها فى عيد ميلادها عبارة عن أنتيكه وليس الخاتم الذى طلبته منه.

 

وقال الزوج، فى دعوى أقامها أمام محكمة الأسرة بإمبابة يتهم فيها زوجته "نعمة.ا" بالنشوز والخروج عن طاعته: "تزوجتها بشكل تقليدى ومنحتها كل الإمكانيات التى لم تكن تحلم بها، ولم أطالبها بشىء ليسر حالتى المادية، وهو ما قابلته وأهلها بجشع لاحظه الجميع".

 

وأضاف "جمال"، فى دعواه رقم  6784 لسنة 2017: "عندما جمعنا منزل واحد رأيت ما يخفيه الحياء المزيف، وصدمت بأنها لا تعاملنى باحترام وتتحدث دائمًا بصوت مرتفع وتسبنى أحيانًا وأنا حاولت التغاضى عن كل تلك الأمور لكى لا أتسبب فى دمار البيت الذى لم يمض على تكوينه سوى 3 شهور".

 

وأوضح المدعى: "زوجتى عاملت أهلى بجفاء أثناء غيابى بالعمل، وعندما ذهبت لأهلها أشتكى قال لى أبوها نصًا "لو عايز تستحملها كمل ولو عايز تطلق أدفع القائمة والمؤخر والشقة تكتبها باسمها"، فقررت الصبر والتحمل".

 

وتابع جمال: "طمع زوجتى وصل لدرجة تعديها علىَّ بالضرب المبرح أمام أصدقائى بعد أن أهديتها فى عيد ميلادها "أنتكية" بدلاً من الخاتم الذهبى الذى طلبته، حيث ضربت رأسى بهذه الأنتيكة".

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق