عضو لجنة التطوير الإذاعي: مش محتاجين أعضاء جدد

الأحد، 15 أكتوبر 2017 12:02 م
عضو لجنة التطوير الإذاعي: مش محتاجين أعضاء جدد
ماسبيرو
حمدية عبد الغنى

أكد الإعلامى عمرو عبد الحميد نائب رئيس الإذاعة، وعضو لجنة التطوير الإذاعي بالهيئة الوطنية للإعلام والتى يرأسها الإعلامى عبد الرحمن رشاد، أن اللجنة تم تشكيلها منذ فترة واختيار أعضائها كان اعتمد على خبرات من داخل وخارج الهيئة، وبالتالى لا يمكن انضمام أشخاص آخرين إليها ولكن لائحة اللجنة تنص على الاستعانة ببعض الشخصيات لمناقشتهم في بعض البنود وليس ضمهم.

 

وأضاف عبد الحميد في تصريح خاص لـ"صوت الأمة"، أن ما أثير مؤخرا بشأن اعتراضي على انضمام أمل مسعود نائب رئيس الإذاعة للجنة غير صحيح على الإطلاق، ولكن اعتراضي كان على أن عدد الأعضاء مكتمل بالفعل، لذلك اعتراضي كان على المبدأ، وليس على وجود أشخاص بعينها لأن هذا لايعنيني.
 
وأوضح نائب رئيس الإذاعة، أن الدكتور حسن عماد مكاوي، اعتذر عن عضوية اللجنة، وهو خبير إعلامي من الخارج، ولو تم انضمام آخر مكانه لا بدَّ أن يكون متخصصا من الخارج لأن اللجنة تضم خبراء في الإعلام من أساتذة الجامعات ومن العاملين بالإذاعة، مضيفا:"مع إحترامى لمسعود فهى عضو بلجنة تطوير الإذاعة التي تتولاها نادية مبروك رئيس الإذاعة وبالتالى يصعب الجمع بين لجنتين يقوما بنفس الأمر".
 

 

تعليقات (1)
تطوير ايه يا بتوع التطوير
بواسطة: محمد الطواب
بتاريخ: الإثنين، 16 أكتوبر 2017 09:26 م

أين هذا التطوير المزعوم أيها الساده ؟ لجنه لتسويه الاذاعه و تاريخها و القضاء على ما تبقى منها للمستمعين الغلابه الذين لم و لن يؤخذ وأيهم فى هذا التطوير المزعوم ... سامى لى على التطوير و سلم لى على اللجنه و عيب اختشوا

اضف تعليق


الأكثر قراءة