نقيب الأطباء: نسبة المشاركة بانتخابات التجديد النصفي ليست سيئة

الأحد، 15 أكتوبر 2017 02:01 م
نقيب الأطباء: نسبة المشاركة بانتخابات التجديد النصفي ليست سيئة
الدكتور حسين خيري نقيب الأطباء
آية دعبس

تقدم الدكتور حسين خيري نقيب الأطباء، بالتهنئة للأعضاء الجدد المنضمين لمجلس النقابة العامة، بعد فوزهم في معركة انتخابات التجديد النصفي للنقابة، على مستوى الجمهورية، قائلا:"كنت أتمنى مشاركة واسعة من الأطباء، وأتمنى للمجلس العمل في جو التعاون".
 
وقال "خيري"، كلمته بالمؤتمر الصحفي المنعقد الآن، بمقر النقابة العامة، لإعلان النتيجة الرسمية للانتخابات، إن هناك أسباب كثيرة نبرر بها خفض نسبة ليست في الانتخابات، واصفًا إياها بأنها ليست سيئة ولكنها غير المرجوة، مُشيرًا إلى أن هناك ملفات كثيرة المجلس الحالي بدأ بالعمل بها منذ فترة ومستمر بها، مثل مشروع قانون المسئولية الطبية التي تم الموافقة عليها بمجلس النواب للعرض على لجنة الصحة بالنواب، بالإضافة إلى القضية الرئيسية وهي الدراسات العليا والتدريب للأطباء.
 
وأضاف": "التدريب هو مربط فرس الأطباء إذا تم تدريبهم على مستوى عالي ستحل كثير من المشكلات الطبية"، مُضيفا أن هناك ملفات كثيرة أخرى، مثل ملف أطباء الامتيار المظلومين في الدولة المصرية، ومنهم أكثر ظلما بوضوح هو سكنهم ومرتباتهم.
 
وناشد نقيب الأطباء، السلطة التنفيذية والتشريعية والقضائية بالدولة للتعاون مع النقابات المهنية، وخاصة وزارة الصحة بالتعاون المستمر مع نقابة الأطباء، معتبرا أن الأعضاء الجدد هما دماء جديد في النقابة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق