فرحة صعود مصر كأس العالم.. قصة حب أحمد ومريم على المستطيل الأخضر

الإثنين، 16 أكتوبر 2017 12:00 م
فرحة صعود مصر كأس العالم.. قصة حب أحمد ومريم على المستطيل الأخضر
قصة حب أحمد ومريم علي المستطيل الأخضر
دنيا حلمى

في زحمة فرحة الوصول لكأس العالم والانشغال بالشاب الباكي والراقص علي عكازين ، كانت هناك لقطات مبهرة اختفت عن عيون الكاميرات التليفزيونية والفوتوغرافية وأظهرتها كاميرات المشجعين سطرت هي الأخرى قصص مبهجة. 
 
ورصدت الكاميرا قصة حب من نوع مختلف وفاء وعطاء لا حدود به بين المهندس أحمد أبيس  من ذوي الاحتياجات الخاصة وزوجته مريم البرادعى ، وعند إنطلاق صافرة الحكم معلنا صعود مصر لنهائيات كأس العالم جن جنون أحمد من الفرحة وفجأة وقع علي الأرض وهرعت زوجته لانتشاله من الأرض في لفتة طيبة ومؤثرة  رصدتها الكاميرات في حب وحفاوة 
القصة بدأت عندما تعرض "أحمد أنيس" الشاب الرياضي الذي يعشق كرة القدم ، واللاعب المميز في فريق نادي مدينة نصر ،  وكان أيضا  مدرب كمال أجسام ،  تخرج في  كلية هندسة قسم عمارة سنة ٢٠٠٨ ، وكان في الطريق لبدأ حياته العملية و لكن في  سنة تخرجه ،  تعرض لحادث  غير مسار حياته.
يقول أحمد : أثناء نزولى حمام السباحة أصطدمت رأسه ما تسبب له كسر في الجمجمة والفقرات العنقية وتهتك في الحبل الشوكي و شلل رباعي.
لكى لم استسلم للإعاقة ا فقد توقفت كل الأطراف إلا أصبعين ، وداومت على العلاج الطبيعي وبدأ العمل بأصبعين الضغط  على الكيبورد ومسك القلم ورسم تصاميم داخلية وخارجية لفلل ومستشفيات وفنادق.
 
وصممت علي مساعدة نفسي بعد أن كان والدي يقوم بعمل كل احتباجاتي وقمت بقيادة السيارة المجهزة ، وأشار  أحمد إلي أنه في هذه  الاحداث  ، قابل رفيقة عمره بطلة القصة الحقيقية، وقال : كانت هي سنده وأمه وأخته وبنته ورفيقته في كل خطوة وكل حلم وكل يوم حلو ويوم مر ، وتحدوا الدنيا عشان يجمعهم في يوم بيت واحد ، وقال أن زوجته أكدت له قبل الزواج أنها تراه سليم ومعافى مثل أي انسان وليس قعيد لأنه يستطيع فعل ما ما يفعله الأصحاء.
 
وأشار أحمد إلي أن أمنيته وحلمه الوحيد هو تشجيع منتخب مصر في نهائيات كأس العالم بروسيا  ٢٠١8.
 
 
احمد ومريم 2
 
 
احمد ومريم
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق