نائب رئيس جامعة الزقازيق: "نفسي أقبل إيد كل أولياء الأمور"

الأحد، 15 أكتوبر 2017 09:33 م
نائب رئيس جامعة الزقازيق: "نفسي أقبل إيد كل أولياء الأمور"
كلية العلوم بجامعة الزقازيق
الشرقية – إيمان مهنى

نظمت كلية العلوم بجامعة الزقازيق، اليوم الأحد، حفل الخريجين السابع عشر، لتكريم خريجي دفعة 2016 / 2017، بحضور الدكتورعبد الحكيم نور الدين،  نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتورمحمد العراقي عميد الكلية، وأعضاء هيئة التدريس والطلاب الخريجين وأولياء أمورهم.

وهنأ الدكتورعبد الحكيم نورالدين، الخريجين وقال إن كلية العلوم هي كلية العلوم هي الأكثر، ووجه حديثه لأولياء الأمورقائلا: " لو كان الأمر بيدي لقبلت أياديكم واحد تلو الآخرعلي ما أنجبتم وعلمتم حتي جاء يوم الحصاد،  لتروا أبناءكم في هذا اليوم المشرف، أما أنتم يا أبنائي فعليكم دائما وأبدا أن تجعلوا من يراكم يدعو لمن رباكم بسلوكياتكم وأخلاقكم،  ولكم أن تفخروا بكليتكم، فأنتم الورثة الشرعيين لهذا الوطن، ولستم أقل من أبطالنا في القوات المسلحة والشرطة..أشكركم جميعا وسددالله علي طريق الحق خطاكم.

وأكد العميد الدكتور محمد العراقي، أن كلية العلوم هي كلية العلم والعلماء، وهي من الكليات المتميزة علي مستوي الجامعات المصرية،  ولها مكانة مرموقة داخل مصر وخارجها وهذا ما يزيد من مستوي الخريجين ومن تنافسهم في سوق العمل.

وفي ختام الحفل قدمت فرقة كلية التربية النوعية الموسيقية،  بقيادة الدكتورالمايستروإيهاب عادل عزب رئيس قسم التربية الموسيقية، مقطوعة موسيقية، وقدم د. إبراهيم غريب المدرس بالكلية فقرة غنائية بمشاركة الطلاب من الفرقة الثالثة والرابعة تعبيرا عن فرحتهم الغامرة بالتخرج وبدء حياتهم الجديدة.

 

2-علوم الزقازيق
 
3-علوم الزقازيق(1)

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

الأكثر تعليقا