سعد الجمال يعلن ترشيحه للسيسي لفترة رئاسية ثانية ويؤكد: 4 أعوام في عمر الشعوب زمن يسير مقارنتا بما تحقق على أرض الواقع.. ودعمنا من منطلق تحقيق المزيد من الإنجازات

الإثنين، 16 أكتوبر 2017 07:00 ص
سعد الجمال يعلن ترشيحه للسيسي لفترة رئاسية ثانية ويؤكد: 4 أعوام في عمر الشعوب زمن يسير مقارنتا بما تحقق على أرض الواقع.. ودعمنا من منطلق تحقيق المزيد من الإنجازات
اللواء سعد الجمال
كتب إبراهيم سالم

أعلن اللواء سعد الجمال، رئيس لجنة الشؤون العربية بمجلس النواب، دعمه للرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية ثانية، من أجل الوطن، من أجل مصر ومن أجل شعب مصر ومستقبل مصر، قائلا "من أجل الحفاظ على المكتسبات ومن أجل مزيد من الإنجازات نطلب ونؤيد وندعم ترشيح الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية ثانية".
 
وأضاف الجمال، أنه بكل الموضوعية والإدراك الواعي نجد أن السيسي هو الذي أنقذ مصر من براثن الطغمة المتطرفة المتآمرة التي كادت أن تدمر الدولة والوطن وتبيع ترابه الغالي، فقد تقدم الصفوف بكل شجاعة تلبية لنداء الشعب دون تردد ثم بدأ منذ توليه المسئولية في حرب ضد الإرهاب ليشيع الاستقرار والأمان جنبا إلى جنب مع معركة التنمية والمشروعات العملاقة في كل المجالات التي ستعود آثارها على الشعب والوطن.
 
 
وتابع رئيس لجنة الشؤون العربية بالبرلمان، أن الرئيس لم يشغله الشأن الداخلي بكل صعوباته من سياسات خارجية حكيمة وواعية وعلاقات جديدة في سائر ربوع العالم، فعادت لمصر مكانتها العربية والاقليمية والافريقية والدولية وبما يتناسب مع وزنها وثقلها وأهميتها الدولية والقارية والاقليمية.
 
وقال الجمال، إن 4 سنوات في عمر الشعوب والأوطان لهو زمن يسير مقارنتا بما تحقق على أرض الواقع ودعمنا هنا لترشيح الرئيس لفترة ثانية من منطلق تحقيق المزيد من الإنجازات والنجاحات وحصد ثمار التنمية المستدامة.
 
واستطرد الجمال، "لا أبالغ في القول أن الرجل يتمتع بكل صفات الفرسان، الصدق والامانة والخلق الرفيع إلى جانب صفات رجل الدولة من حكمة واتزان وسعة صدر وسرعة وقوة في أتخاذ القرارات المصيرية".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة