التاريخ يقف بجوار الأهلي في مواجهاته مع الرجاء .. المارد الأحمر يتفوق 4 / 1

الإثنين، 16 أكتوبر 2017 02:11 م
التاريخ يقف بجوار الأهلي في مواجهاته مع الرجاء .. المارد الأحمر يتفوق 4 / 1
النادي الأهلى
وليد لطفي

يستضيف النادي الأهلى اليوم نظيره الرجاء المطروحي، في تمام السابعة مساء، أولى مبارياته المؤجلة من الأسبوع الثالث لمسابقة الدورى الممتاز، على استاد السلام بصافرة تحكيمية بقيادة محمد الصباحي.

يدخل الأهلى بقيادة حسام البدرى المباراة، وهو في المركز الثالث عشر برصيد 4 نقاط جمعها من فوز على الاتحاد، وتعادل مع طلائع الجيش، ويبحث عن الفوز للصعود للمركز السابع، ولايزال متبقى له مبارتين مؤجلتين أمام مصر المقاصة والإسماعيلى.

فيما يسعى الرجاء لتحقيق أول مفاجآت الموسم مع مديره الفني الجديد عماد النحاس والحصول على أول نقطة له هذا الموسم وهو في قاع الترتيب بلا نقاط ولا أهداف حيث تلقى الفريق المطروحى الصاعد هذا الموسم، أربع هزائم متتالية.

التقي الأهلي والرجاء في أربع مباريات في الدوري وأخري في كأس مصر،فاز الأهلي في أربعة لقاءات وتلقي هزيمة وحيدة من الرجاء.

وتعد مواجهة اليوم الخامسة بين الفريقين في الدورى، والسادسة في جميع المسابقات.


«صوت الأمة» ترصد تاريخ مواجهات الأهلي ونظيره الرجاء في الدوري الممتاز

 

موسم 2013 / 2014

استطاع المارد الأحمر في أولي مواجهته الرسمية في الدوري الممتاز من تحقيق الفوز بثلاثية نظيفة ذهابا وإيابا في دور المجموعات.

وفى الموسم التالى فجر الرجاء واحدة من كبريات المفاجأت وهزم الأهلى بهدفين مقابل هدف، حيث سجل محمد المنوفي الهدف الأول للرجاء وتعادل عماد متعب للأهلي وأضاف طارق سالم هدف الفوز في الوقت المحتسب بدل من الضائع.

 

وعاد النادي الأهلى ليفوز في الدور الثانى بنفس النتيجة وسجل الأثيوبى صلاح الدين سعيد هدفي الأهلي، بينما سجل للرجاء أمير قيصر من ضربة جزاء.

وفاز الأهلى في مباراة وحيدة في ربع نهائى كأس مصر "2014" بهدف عماد متعب.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق