مدرسة "كلية النصر" تزيد المصروفات الدراسية بنسبة 30% وأولياء الأمور يستغيثون

الإثنين، 16 أكتوبر 2017 12:50 م
مدرسة "كلية النصر" تزيد المصروفات الدراسية بنسبة 30% وأولياء الأمور يستغيثون
طارق شوقي
ريم محمود

استغاث أولياء أمور طلاب مدرسة  فيكتوريا كولدج ( كلية النصر) بالمعادي التابعة للمعاهد القومية، بالدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم من جشع مدارس المعاهد القومية والتي لا تصنف ضمن المدارس الخاصة وذلك بعد زيادة المصروفات الدراسية بنسبة تزيد عن 30% ضاربة بقرارات وزارة التربية والتعليم عرض الحائط.
 
 
قالت غادة سعيد أحد أولياء الأمور لـ" صوت الأمة" أن المدرسة يوجد بها حمام سباحة وملاهي وملاعب يتم تأجيرها لأشخاص من خارج المدرسة ولا يستفيد منها الطلاب، وأشارت أن دروات المياه بالمدرسة سيئة للغاية بالإضافة إلى أن المقاعد غير مؤهلة للطلاب ومع ذلك قامت المدرسة بزيادة المصروفات.
 
 
وأضافت وفاء صلاح ولي أمر أخرى، أنهم قد توجهوا بالشكوي اليوم الإثنين إلى التعليم الخاص بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني وقال لهم أحد المسؤلين بالتعليم الخاص ويدعي أحمد عبد العال أن المدرسة بتخسر لذلك قامت برفع مصروفاتها الدراسية.
 

تعليقات (2)
المعادي
بواسطة: انجي ممدوح
بتاريخ: الإثنين، 16 أكتوبر 2017 04:54 م

حررام كل ايلي بيحصل ده هنعمل ايه عشان بس نعلم ولادنا تعليم معقول لا احنا لغات ولاناشونال ولا ينفع نودي ولادنا مدارس تجريبي ايلي بقت شبه مدارس الحكومة من حيث العدد و عدم الاهتمام كل ده عشان ولادنا يتعلمو بجد حرام حسو بالناس هو احنا طلبنا كتير

بلد المصالح
بواسطة: Randa
بتاريخ: الإثنين، 16 أكتوبر 2017 10:16 م

مفيش رقابه يبقى كل واحد يعمل اللى هو عاوزه

اضف تعليق