نائب رئيس جامعة عين شمس: أعداء الوطن في الداخل والخارج لهم كتائب تبث الشائعات لزعزعة الاستقرار

الإثنين، 16 أكتوبر 2017 02:17 م
نائب رئيس جامعة عين شمس: أعداء الوطن في الداخل والخارج لهم كتائب تبث الشائعات لزعزعة الاستقرار
الدكتور فتحي الشرقاوي
ابراهيم محمد

قال الدكتور فتحي الشرقاوي نائب رئيس جامعة عين شمس لشؤون التعليم والطلاب، إن المؤسسة العسكرية هى المؤسسة التي صانت الأرض والعرض معا ومصر فوق الجميع .
 
وأضاف نائب رئيس جامعة عين شمس لشؤون التعليم والطلاب، خلال ندوة "مخاطر الإنترنت وسبل مواجهتها"، التي تنظمها جامعة عين شمس،  بقاعة المؤتمرات الكبرى للجامعة، برعاية الدكتور عبد الوهاب عزت رئيس الجامعة و الدكتور فتحي الشرقاوي نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب وبالتعاون مع أسرة من أجل مصر المركزية وصوت طلاب مصر، أن شباب اليوم هم رجال المستقبل ونهضة بلدنا في القريب العاجل، ومصر لم تعقم وطول عمرها ولادة، ولدينا مخزون شبابي لديه رغبه في النهوض ورفعة اسم وطنه .
 
ووجه نائب رئيس جامعة عين شمس لشؤون التعليم والطلاب، كلمته للشباب وطلاب جامعة عين شمس قائلا "انظروا لمن حولنا من الأوطان لتعرفوا نعمة الوطن"، محذرا من خطورة الشائعات وأثرها على المجتمعات .
 
وطالب نائب رئيس جامعة عين شمس لشؤون التعليم والطلاب، بضرورة وجود مراكز بحثية في كل وزارة لمتابعة الشائعات ومواجهتها بعرض الحقائق بمنتهى الشفافية، مؤكدا أن أعداء الوطن في الداخل والخارج لهم كتائب تبث الشائعات لزعزعة الاستقرار.
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق