مرتضى منصور : لن اتنازل عن حق الزمالك في النادي النهري..ومصر شاهدة علي الفجر التحكيمي أمام طنطا

الإثنين، 16 أكتوبر 2017 02:21 م
 مرتضى منصور : لن اتنازل عن حق الزمالك في النادي النهري..ومصر شاهدة علي الفجر التحكيمي أمام طنطا
مرتضى منصور
وليد لطفي

أعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم بحضور أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس النادي، للحديث عن أزمة مباراة طنطا الأخيرة في الدوري وانسحاب الفريق الأبيض من الدوري، أن نادي الزمالك يعاني من أزمة بسبب النادي النهري ورغبة الإدارة في تطويره.

وشدد على أن الزمالك حرص على التراخيص الخاصة بأعمال الهدم والبناء بمقر النادي بالإضافة إلى ترخيص خاص لمركب الأعضاء، وأضاف منصور :" النادي النهري تم  افتتاحه أحد عامي  ٩٢ أو ٩٣ أيام الدكتور كمال درويش،ومع زيادة عدد الأعضاء قررنا انشاء دور ثاني، وتقدمنا بطلب لوزير الري وحصلنا على ترخيصين رقم 10 و27.

وأشار على أن المشكلة أن كانت في ارتفاع السور الذي بناه النادي، وقال منصور:"لو رئيس الحي راجل ودكر يشيل سور نادي القضاء والكباريهات المتواجدة بجوار النادي النهري".

وأوضح رئيس النادي الأبيض أن المحافظ أصدر قرار إزالة السور بناء على معلومات مضللة من رئيس الحي، وفي يوم 5 أكتوبر الإجازة الرسمي جاء رئيس الحي بقوة من الشرطة لهدم السور مشيرا بأن رئيس حي العجوزة يرفض استخراج تصاريح الكهرباء الخاصة بالمبنى الاجتماعي الجديد بالنادي الأبيض .

وعرض رئيس الزمالك صورا للمباني المتواجدة بجوار النادي النهري بالإضافة إلى فيلم قصير بمخالفات رئيس حي العجوزة وصور التراخيص التي حصل عليها النادي في الفترة الماضية والخاصةبالنادي النهري، وصور لأعمال الهدم في فرع النادي.

وشدد رئيس الزمالك أنه تحدث مع مسؤولين بالدولة وتعهدوا بحل الأمر، ووجه الشكر للشرطة التي لم تتورط مع رئيس الحي في هذه المهزلة، وأضاف أن ما حدث يعد إهدار مال عام.

وأكد أنه تقدم ببلاغ للنائب العام ضد حي العجوزة، وستقوم النيابة العامة بالمعاينة وسيحصل النادي على حقه، كما سيتم عمل استجواب في مجلس النواب بشأن هذه الأزمة".

وأوضح مرتضى منصور أنه لن يترك حق الزمالك وهناك دولة ورئيس جمهورية محترم ولن يمر الموضوع مرور الكرام، وسيحصل النادي عىل حقه بالقانون".

ووجه رسالة قوية لعصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام وعضو مجلس إتحاد الكرة قائلا:" اتكلم على الزمالك ..أنت على راسك بطحة، القضاء لما قاضي بيعلط بيحاسبه الخطأ وارد في حالات معينة لكن اللي حصل فجر تحكيمي لو عايز تقص ريش الزمالك من أو دقيقة السبب معروف أنتم جايين تنتقموا من الزمالك عشان بلغت عن رشوة فودافون لافتاً أن مصر كلها شاهدت الفجر التحكيمي في مباراة فريقه الأخيرة.

وأوضح رئيس النادي أن الزمالك لن يستكمل الدوري في وجود هذا الاتحاد الحالي، واضاف أن مجلس الجبلاية الحالي أمامه حتى يوم 29 أكتوبر وعليه أن يفتح باب الترشيح لانتخابات مجلس جديد، وإذا لم يقدم على هذه الخطوة ستفعلها اللجنة الأولمبية وتفتح باب الترشح.

وأضاف مرتضى منصور قائلا :" وزير الرياضة تحدث عن قواعد عامة بأن القانون يؤكد أنه خلال ٣٠ يوم تتم الدعوة للانتخابات، هذا الاتحاد فاشل وليس السبب في وصول المنتخب للمونديال، لأننا تأهلنا بفضل دعاء الجماهير، لأن كل الاتحاد  مشاكل وخنافات وفي الفضائيات والشركة الراعية مشغلاهم".

وشدد رئيس النادي على أن  القادم هيكون صعب وقائي  لهذا الاتحاد ويكفي أنه في عصركم يتم ضرب الحكام على قفاهم، وأشار إلى أنه إذا لم يفتح الاتحاد باب الترشح ستقوم اللجنة الأولمبية باب الترشح للانتخابات

أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم   بحضور أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس النادي، للحديث عن أزمة مباراة طنطا الأخيرة في الدوري وانسحاب الفريق الأبيض من الدوري، أن عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام وضع حلا لأزمة مباريات الزمالك بتولي حكام أجانب إدارة مباريات الفريق، بعدما أعلن عن رفض الحكام المصريين لإدارة مباريات الفريق الأبيض.

وأضاف رئيس النادي أنه يؤيد هذا القرار ويتمسك بحكام أجانب لإدارة مباريات الفريق خاصة وأنه لا يريد أن يخسر الدوري لأنها البطولة الأهم.

وقال مرتضى منصور :" الزمالك جزء من الدولة المصرية ومصر بتمر بفترة صعبة وعمرنا ما هنكون اداء أو وسيلة لإفساد الدولة حتي رياضيا ، والمشكلة كانت تنحل بكلمة عبد الفتاح وهو قال الحكام المصريين لن يحكموا للزمالك، الزمالك بيشكرك وعاوزين  حكام أجانب ولو راجل كمل لو الحكام حكموا رغم عنهم للزمالك سينتقموا من الفريق، ولو راجل يا عصام نفذ كلامك احنا عايزين حكام أجانب ، لأني مش هاصرف ملاييت علشان أخد كأس صفيح".

الدوري، أن ناديه يتحمل تكاليف استقدام حكام أجانب لمباراة سموحة المقبلة المقرر لها يوم الجمعة في الجولة السادسة للدوري، وأضاف أنه أجرى اتصالا هاتفيا بهاني أبوريدة في نيجيريا وانتقده وانتقد أعضاء مجلس الجبلاية.

 وأضاف منصور أنه ينتظر الحكام الأجانب في المباريات المقبلة للفريق، وأضاف أنه لا يريد أي حكم مصري للمباريات المقبلة للفريق.

وشدد مرتضى منصور أنه لن يسمح بأي بلطجي داخل نادي الزمالك، وانتقد الأخبار المغلوطة التي ترددت حول فريق الكرة بوجود مشادات بين أحمد رفعت ونيبوشا وخلافات بين باسم مرسي وأيمن حافظ المدير الإداري، مشددا على أن هذه الأخبار كاذبة.

وأضاف أنه يخطط حاليا لفرع النادي في السادس من أكتوبر والذي سيتضمن منشآت على أعلى مستوى، وأوضح أنه سيتصدى للمتربصين، وشدد على أن المديونيات على النادي وصلت 984 مليون جنيه منذ عهد ممودح عباس.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة