المتهم بتشويه فتاة المول: "عايرتيني وقالتلي يا متحرش"

الإثنين، 16 أكتوبر 2017 02:15 م
المتهم بتشويه فتاة المول: "عايرتيني وقالتلي يا متحرش"

كشف المتهم بتشويه وجه سمية طارق المعروفة إعلاميا باسم "فتاة المول" في اعترافات التي أدلى بها أمام المستشار عبد الرحمن أمين، مدير النيابة، عن محاولات المجنى عليها لابتزازه عقب خروجه من الحبس بعد قضائه أسبوع بتهمة ضربها. 
 
وأضاف فى  اعترافاته أن "سمية" كانت تذهب لمنزله فى الكوربة بمصر الجديدة وتهدده بأنها سترد له "القلم" على وجهه وكانت تقوله له يا متحرش" وكان معها بعض أصدقائها مما دفعه لتحرير محضرا ضدها برقم 1578 ادارى مصر الجديدة يتهمها فيه بتهديده.
 
وكشف المتهم أن يوم الحادث كان جالسا على مقهى فى الكوربة بمصر الجديدة فوجىء بسيارة ملاكى بها اشخاص ومعهم المجنى عليها، وحاولوا التعدى عليه بالضرب بسلاح أبيض مشيرا الى أن الفتاة مقيمة بعين شمس وهى من جاءت بمكان إقامتى بمصر الجديدة، وقدم محامى المتهم اوراق تفيد بأن المتهم يعانى من أمراض فى المخ ينتج عنها إصابته بتشنجات عصبية.
 
بينما قالت المجنى عليها "سمية" أن المتهم كان يتعقبها أثناء دخولها صيدلية وعندما نادى عليها تجاهلته فأخرج سلاح أبيض وضربها فى وجهها وفر هاربا وتم نقلها للمستشفى ، وارجعت ذلك الى أن المتهم ينتقم منهم لتحرير محضرا ضده بتهمة التحرش منذ عامين  تسبب فى حبسه، واستلمت النيابة تقرير الطبى المبدئى لحالة المجنى عليها الذى أشار إلى وجود قطع قطعى عنيف فى الوجة 20 سم وتحتاج لعملية تجميل.
 
وأمرت نيابة مصر الجديدة بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق والتحفظ على كاميرات المراقبة بمكان مكان الحادث بعد الانتقال لمعاينة المكان، وتبين من التحريات والتحقيقات أن المتهم تخلص من الأداة المستخدمة فى الحادث عقب ارتكابه للواقعة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق