عند أهل الفن والطرب.. للشهرة حسابات أخرى

الثلاثاء، 17 أكتوبر 2017 02:00 ص
عند أهل الفن والطرب.. للشهرة حسابات أخرى
ميريام كلينك
رشا البحراوي

أصبحت للنجومية والشهرة معايير مختلفة تماما عن السابق، فقد سعى نجوم منذ قديم الأزل لإثبات وجودهم على الساحة الفنية وتحقيق الشهرة بعد سنوات طويلة من العمل، بتقديم أعمال ذات قيمة، مازالت راسخة في أذهان جمهورهم، غير أن للشهرة حاليا حسابات أخرى، فما يحدث حاليا مع بعض الشخصيات التي تتصدر الأكثر بحثا على المواقع الالكترونية ونالت شهرة واسعة فيما لا نجد لهم مسمى حقيقى لما يفعلونه.

YYYYYY-_YYYYYYY_YYYYYY_YYYYY._YYYYYYYYYYY_YYYY_YYYYY_YYY_YYY_YYYYYYYYY_721322_large
 

حظيت كيم كاردشيان على إهتمام وسائل الإعلام من خلال صداقتها مع النجمة العالمية باريس هيلتون، ولكنها لفتت الانتباه إليها أكثر بعد تسريب شريط جنسي لها يعود لعام 2003 مع حبيبها السابق راي جي عام 2007، وفي وقت لاحق من ذلك العام، أصبحت كردشيان تظهر مع عائلتها في سلسلة تلفزيون الواقع كيبينغ أب ويذ ذا كارداشيانز وأدى نجاحها لخلق نسخ فرعية للبرنامج ومن أبرزها كورتنى أند كيم تيك نيويورك وكورتنى أند تيك ميامى في عام 2010.

 

وأصبحت كاردشيان أشهر شخصية في تلفزيون الواقع والأعلى أجراً، وتتعمد كاردشيان وشقيقاتها أن يكون ظهورهما دائما عبر مواقع التواصل بطريقة مثيرة وجريئة، فقد أصبحت كيم وشقيقاتها الأكثر بحثا في محركات البحث المختلفة.

قمررر
 

يرجع أول ظهور لقمر في عام 2007 بعد أن شبهها الجمهور بشبيهة هيفاء وهبي كونها غير معروفة وقتها، وتبنى المنتج جمال أشرف مروان موهبتها حيث كان يملك وقتها شبكة قنوات ميلودي، وأصدرت وقتها أغنيتين ثم اختفت، وبعدها كشفت عن قضيّتها مع المنتج لتصبح أكثر شهرة، فيما أعلنت عن زواجها عرفياً منه وحملها وإنجابها منه ولدا.

ثم أغلق مروان قنواته وشركة الإنتاج الخاصة به وهاجر مع عائلته إلى خارج مصر، ولا تزال قضية النسب التي رفعتها ضدّه قمر لإثبات نسب ابنها جيمي إليه عالقة، بعد قضية جمال، خرجت أكثر من قضية شخصية لقمر إلى العلن.

187387-8
 

أصدرت قمر أكثر من عمل فني، مع عدد من الكتاب والملحنين والمخرجين منهم المخرج سعيد الماروق الذي أخرج لها أكثر من كليب مرّ مرور الكرام.

وتحرص قمر على استفزاز الجمهور من خلال فيديوهات جريئة وصور مثيرة تنشرها عبر حساباتها الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي، ما يتسبب في استفزاز الجمهور .

703115-12
 

ولدت رولا يموت لأب لبناني اسمه محمد يموت وأم مصرية، رولا هي الأخت الصغرى من جهة الأم للنجمة اللبنانية هيفاء وهبى، وهناك خلاف كبير بينهما وحرب إعلامية متبادلة.
عملت رولا كعارضة أزياء، وكثيرا ما تثير رولا الجدل حولها بنشر صور جريئة جدا لها بمايوهات وملابس فاضحة.

وقد طرحت فيديو كليب لها بعنوان "أنا رولا"، أثار جدلا عبر مواقع لتواصل الاجتماعي، بسبب إطلالتها الجريئة من خلاله وهي ترتدي ملابس البحر، بالإضافة إلى تشابه كلمات الاغنية مع أغنية لشقيقتها هيفاء وهبي بعنوان "أنا هيفا أنا"

حازت صور رولا يموت على انتشار واسع بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي، وكثيرا ما تتم مهاجمتها بسبب جرأتها .

2016-09-28_00158

تعتبر ميريام كلينك من أقدم عارضات الأزياء في لبنان، وفشلت في مسابقة ملكة جمال لبنان في التسعينيات وحصولها على اللقب، ثم اتجهت بعدها إلى التمثيل في مسلسل "البشاوات" الذي منع عرضه في لبنان بطلب من دار الفتوى، حيث كان يعرض يومها على شاشة تلفزيون "المستقبل".

ابتعدت كلينك عن الأضواء ثم عادت مع إنتشار موجة مواقع التواصل الاجتماعي، وباتت تعمل على جذب الاضواء إليها بإنتشار صورها الشبه عارية، وفيديوهات جريئة .
وأصبحت أخبار ميريام كلينك الآن تحتل الأكثر بحثا على المواقع الإلكترونية، ونجحت في أن تحقق شهرة  كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة