الأهلي يمطر شباك الرجاء "المستسلم" برباعية في الدوري (فيديو)

الإثنين، 16 أكتوبر 2017 08:56 م
الأهلي يمطر شباك الرجاء "المستسلم" برباعية في الدوري (فيديو)
فريق الأهلى
محمد رضا هلال

انتهت مباراة الأهلي أمام الرجاء، في لقاء مؤجل من الأسبوع الثالث ضمن مباريات الدوري المصري الممتاز على استاد السلام بفوز الفريق الأحمر برباعية مقابل هدف وحيد.

 

سجل للأهلي أحمد فتحي في الدقيقة 6، ومؤمن زكريا في الدقيقة 19، وجونيور أجايي في الدقيقة 45، وسعد سمير في الدقيقة 59، و أحرز للرجاء أحمد سعيد أوكا في الدقيقة 54.

 

بهذه النتيجة يرتفع بذلك رصيد الأهلي إلى 7 نقاط من 3 مباريات فقط يحتل بها المركز السابع، في حين بقي رصيد الرجاء خال من أي نقاط بعد 5 مباريات خاضها الفريق المطروحي في المسابقة يحتل بذلك المركز الأخير في جدول ترتيب الدوري.

 

دخل الأهلى الشوط الثاني بتشكيل مكون من: محمد الشناوى، وعلى معلول، وسعد سمير ورامى ربيعة، ومحمد هاني، وحسام عاشور (محمد نجيب)، ومؤمن زكريا، وأحمد فتحى، وصالح جمعة، وآجاى، وليد أزارو، وسيبدأ الرجاء الشوط الثاني تشكيل الرجاء مكون من: عمر رضوان، وحمد إسماعيل، وعلى العربي، وعبد الحميد سامي، ومحمد عيد، ونصر رمضان، ومحمد محسن، ومحمد حمدي (علاء شعبان) - أحمد سعيد، ومحمد حمبوزو، وهاني العجيزي.

 

الأهلي بدأ المباراة بنشاط هجومي مكثف لفرض الشخصية وانتزاع المبادرة الهجومية فيما اكتفي لاعبو الفريق المطروحي بالتدخل لإفساد الهجمات.

 

وفي الدقيقة 6 نجح أحمد فتحي فى انتزاع هدف التقدم للأهلي بعد استلامه الكرة خارج منطقة جزاء الرجاء وسددها بقوة على يمين حارس الضيوف. وتسلم ظهير أيمن المارد الأحمر الكرة خارج منطقة الجزاء وقام بتسديدها بقوة لتسكن علي يمين حارس الرجاء. 

الدقيقة 19 مؤمن زكريا يضيف الهدف الثاني في شباك الرجاء، تمريرة رائعة من النيجيري أجاي، يستلمها زكريا علي حدود منطقة الجزاء ويضعها تحت عارضة حارس الرجاء عمر رضوان.

 

الدقيقة 28.. يتواصل ضغط الأهلي وبعد مسلسل من المراوغات ل صالح جمعة، يضع الكرة علي يمين عمر رضوان ولكن خارج المرمي.

 

الدقيقة 29.. تغيير اضطراري أول يقوم به المدير الفني للأهلي حسام البدري،  بخروج لاعب الوسط حسام عاشور نتيجة إصابته بشد في العضلة الضامة، ودخول المدافع محمد نجيب، ونتج عن ذلك تغيير فني داخل أرض الملعب بتقدم رامي ربيعة من مركز المساك إلى منتصف الملعب.

 

الدقيقة 31.. تغيير أول في صفوف رجاء مطروح بخروج محمد حمدي و نزول علاء شعبان بدلا منه.

 

الدقيقة 42 .. رأسية من مهاجم الرجاء هاني العجيزي تمر بجوار القائم الأيمن لمحمد الشناوي حارس الأهلي.

الأهلي ظل مسيطر علي مجريات الأمور في منتصف الملعب حتي نهاية الشوط الأول، وأضاع آجاي عدد من الفرص نتيجة الفردية في الأداء ورغبته في إحراز هدف، وفي الدقيقة الأخيرة من الشوط يمرر وليد أزارو كرة ذهبية يهدي بها آجاي هدفا في المباراة لتصبح النتيجة 3-0.

 

الدقيقة 47.. عرضية رائعة من محمد هاني يستقبلها وليد أزارو برأسية تمر علي يسار حارس مرمي الرجاء عمر رضوان.

 

الدقيقة 49.. توغل من محمد هاني داخل مناطق الرجاء، ويتبادل الكرة مع صالح جمعة، تنتهي الهجمة بتسديدة ضعيفة من هاني يحتضنها حارس الفريق المطروحي.

 

الدقيقة 54.. الهدف الأول لفريق الرجاء عن طريق أحمد سعيد أوكا بعد تمريرة بينية رائعة من هاني العجيزي.

 

الدقيقة 54.. التغيير الثاني للنادي الأهلي بدخول أحمد الشيخ بدلا من آجاي.

 

الدقيقة 59.. ضربة ركنية من صالح جمعة يستقبلها سعد سمير مباشرة بتسديدة رائعة على يسار حارس مرمى الرجاء.

 

الدقيقة 62.. التغيير الثاني لفريق الرجاء بدخول مؤمن إبراهيم بدلا من أحمد سعيد أوكا.

 

الدقيقة 62.. التغيير الثالث للأهلي بخروج صالح جمعة و دخول أحمد حمودي.

 

الدقيقة 71.. إصابة عمر رضوان حارس الرجاء بشد في سمانة القدم اليمنى، وتم إيقاف اللقاء لمدة دقيقتين من أجل علاجه في أرض الملعب.

 

الدقيقة 84 .. فاصل من التمريرات الأهلاوية تنتهي بتسديدة عالية من أحم الشيخ فوق عارضة حارس مرمي الرجاء. 

 

الدقيقة 87.. تمريرة رائعة من أحمد الشيخ، يستقبلها مؤمن زكريا، لكن عارضة الرجاء تمنع هدفا خامسا للأهلي. دقيقتين وقت محتسب بدلا من الضائع، ولكن ظل اللعب حبيس وسط الملعب حتي اللحظات الأخيرة من المباراة، ليطلق الحكم محمد الصباحي صافرة نهاية المباراة معلنا فوز الأهلي.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق