السلطات القطرية تنتهج سياسة القمع وتقتحم قصر "سلطان بن سحيم".. والمعارضة تتوعد "تميم" بالإطاحة

الإثنين، 16 أكتوبر 2017 09:55 م
السلطات القطرية تنتهج سياسة القمع وتقتحم قصر "سلطان بن سحيم".. والمعارضة تتوعد "تميم" بالإطاحة
تميم
محمود سمير

لم تتوقف ممارسات قطر القمعية ضد معارضيها، فبعد أيام من تجميد السلطات القطرية، حسابات الشيخ عبد الله الثاني، أقدمت أيضا على تجميد حسابات الخاصة بالشيخ سلطان بن سحيم، أحد أفراد الأسرة الحاكمة، واقتحام منزله، لتدق مسمار أخير في نعش تنظيم الحمدين.
 
وأعلن موقع قطر مباشر على تويتر، التابع للمعارضة القطرية أن هناك عملية تبادل إطلاق نار بمحيط قصر الشيخ سلطان بن سحيم وأنباء عن وجود وفيات.
 

وأضاف الحساب الرسمي للمعارضة القطرية، أن نائب رئيس جهاز الأمن القطري الشيخ جاسم بن فهد آل ثاني أصيب بطلق ناري.


 
 

 

d
 

وقال موقع قطر مباشر على تويتر، الحساب الرسمى للمعارضة القطرية، إن السلطات القطرية اقتحمت قصر الشيخ سلطان بن سحيم وجمدت كل حساباته، وقامت اعتقال عدد من الافراد والعمالة العاملين في القصر .

وأضاف الموقع أن السلطات استولت على كل الأختام والصكوك والتعاقدات التجارية التابعة للشيخ سلطان، مشيرا إلى أنه  يشكل خطر بتزويرها والاضرار بها.

وأكد الموقع أنه تم  مصادرة والاستيلاء على الصور والمتعلقات الخاصة بالشيخة "منى الدوسري" مما يشكل تعدي صارخ على خصوصيتها وسابقة في المنطقة.
 
dd
 

يذكر أن هناك  تأكيدات من  خالد الهيل المتحدث باسم المعارضة، أنه سيتم  تحديد موعد عقد المؤتمر الثاني الذي سيناقش البديل لنظام الحكم الحالي، رافضا الإعلان عنه حتى اكتمال كافة الترتيبات أولا.

 
 
Capture111
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق