استعدادا للنجم الساحلي.. الأهلي يجهز 3 بدلاء لـ"حسام عاشور" (صور)

الثلاثاء، 17 أكتوبر 2017 12:07 م
استعدادا للنجم الساحلي.. الأهلي يجهز 3 بدلاء لـ"حسام عاشور" (صور)
حسام عاشور
أسماء عمر

يستعد النادي الأهلي لمواجهة نظيره النجم الساحلي التونسي في إياب الدور نصف النهائي بدوري أبطال أفريقيا، في المباراة التي يستضيفها استاد برج العرب الأحد المقبل، حيث يسعى المارد الأحمر بقيادة حسام البدري المدير الفني للفريق لحسم مباراة العودة بعد الهزيمة في مباراة الذهاب بهدفين مقابل هدف .

وقبل المواجهة المصيرية واجه الأهلي أزمة جديدة بسبب الإصابات التي عصفت بلاعبي الفريق، وكان آخر الإصابات التى مُنى بها لاعبو الفريق هي إصابة حسام عاشور لاعب وسط الأهلي، أثناء مشاركته في لقاء الرجاء بالدورى والتى فاز بها الأهلي بأربعة أهداف مقابل هدف.

ويعانى حسام عاشور من الإصابة بتمزق في العضلة الضامة، والتي يترتب على إثرها استبعاده من قائمة الفريق في مواجهة النجم ليفقد الأهلي واحداً من أهم ركائز خط الوسط، فيما يسعى البدري لتجهيز أكثر من بديل لعاشور مسمار خط الوسط القلعة الحمراء .

1ـ رامى ربيعة

Ramy-Rabia4
 

هو أكثر البدلاء المحتملين لحسام عاشور، حيث يتميز مدافع الأهلي رامى ربيعة بإجادة اللعب في خط الوسط الذي لعب فيه سابقاً ، كما حرص حسام البدري على منح ربيعه الفرصة للمشاركة في هذا المركز خلال مباراة الرجاء، لتجهيزه لمباراة النجم مع استبعاد عاشور.

كما يتميز رامى بميوله الدفاعية التي سيعتمد عليها الأهلي لمنع فريق النجم من الوصول إلي شباك إكرامى لأن أى هدف للفريق التونسي سيتطلب الرد بهدفين ويصعب من مهمة المارد الحمر .

2ـ هشام محمد

174232_0
 

لاعب وسط الأهلي الجديد ، والذي أكد الجهاز الفني للقلعة الحمراء على إكتمال شفائه وجاهزيته لمباراة النجم بعد التعافي من إصابة الكسر في اليد التي تعرض لها في لقاء الذهاب بسوسة، ومن المرجح الإعتماد على هشام محمد باعتباره الأكثر خبره في هذا المركز كما أن البدري قد اعتمد عليه في مباراة الذهاب بديلاً لعاشور المصاب أيضاً .

3ـ عبد الله السعيد

8K6A1795
 
صانع ألعاب الأهلي العائد من الإصابة، ومن المحتمل أن يشارك السعيد في لقاء الأهلي والنجم بمهام دفاعية أكثر على أن يؤدى الدور الذي يقوم به حسام عاشور داخل الملعب، في مقابل أن يلعب صالح جمعه دور حلقة الوصل بين الهجوم والدفاع خاصة مع تألقه في المباريات الأخيرة التى شارك فيها مع الأهلي في صناعة وإحراز الأهداف والتى كان آخرها هدفه في النجم الساحلي الذي سهل بعض الشىء من مهمة المارد الأحمر في برج العرب .

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق