زاهر يضمن رئاسة رابطة الأندية المحترفة وصراع على مقعد النائب

الثلاثاء، 17 أكتوبر 2017 01:44 م
زاهر يضمن رئاسة رابطة الأندية المحترفة وصراع على مقعد النائب
جمال علام
أسماء عمر

تسود حالة من الترقب لصراع ناري داخل انتخابات رابطة الأندية المحترفة على مقعد نائب رئيس اللجنة والمنتظر أن يخوضه الثنائي الدكتور إسماعيل سليم نائب رئيس نادي الزمالك الأسبق، وجمال علام رئيس اتحاد الكرة السابق، وذلك بعد إبداء الثنائي رغبتهما في خوض التنافس على المقعد.
 
وضمن سمير زاهر رئيس اتحاد الكرة الأسبق مقعد رئيس رابطة الأندية المحترفة بعدما أجمع المرشحين على أحقية سمير زاهر في أن يكون رئيساً للرابطة لتاريخه الطويل والممتد في عالم الساحرة المستديرة.
 
يأتي ذلك في الوقت الذي توصلت فيه أندية الدوري الممتاز الى اتفاق شبه نهائي على اختيار 7 شخصيات لتمثيل رابطة الأندية في الاجتماع المزمع عقده في اتحاد الكرة بحضور الجمعية العمومية لأندية الدوري الممتاز التي ستقام بمقر اتحاد الكرة الأول من نوفمبر المقبل.
 
وضمت القائمة كل من سمير زاهر وجمال علام على مقعدي اتحاد الكرة بعد تنازل الأول عن ترشيح النادي الأهلي، وخمسة شخصيات مرشحة من الأندية هي الدكتور إسماعيل سليم نائب رئيس نادي الزمالك الأسبق والمرشح من نادي مصر للمقاصة، ماجد نجاتي المرشح من نادي انبي، اللواء عثمان دسوقي المدير التنفيذي لنادي الداخلية، وأحمد عثمان شقيق ابراهيم عثمان رئيس نادي الإسماعيلي والمرشح من قبل مجلس إدارة الدراويش.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق