نشاط اجتماعي| ملاهي داخل مدرسة حكومية والساعة بـ 100 جنيه.. والتربية والتعليم: سنحقق (صور)

الثلاثاء، 17 أكتوبر 2017 03:00 م
نشاط اجتماعي| ملاهي داخل مدرسة حكومية والساعة بـ 100 جنيه.. والتربية والتعليم: سنحقق (صور)
ملاهي داخل مدرسة حكومية
ريم محمود

حالة من الغضب سيطرت على أولياء أمور طلاب مدرسة "فيكتوريا كولدج" بالمعادي التابعة للمدارس القومية الحكومية، بسبب فتح الإدارة "ملاهي" داخل المدرسة، وتخصيص تذاكر للمواطنين من خارج المدرسة للهو واللعب.

لم تكتفي إدارة المدرسة بذلك بل إنها أعدت قائمة أسعار للملاهي الساعة فيها بـ 100 جنيه، وذلك في مخالفة صريحة لقوانين وزارة التربية والتعليم.

قال أولياء الأمور الذين تقدموا بشكوي أمس لوزارة التربية والتعليم، إن مساحة المدرسة كبيرة جدا، إذ يوجد بها ملعب تم تأجيره لأحد لاعبي الكرة، بالاضافة إلى افتتاح ملاهي منذ شهر، واستحداث باب خلفي لها.

وأضاف أولياء الأمور أن طلاب المدرسة لا يستفيدون من هذه الملاعب أو الملاهي أو حمامات السباحة، حيث تم تخصيصها فقط للمواطنين خارج المدرسة، وأشار أولياء الأمور أنهم لا يعرفون فيما يتم استغلال هذه العوائد.

وأوضح أولياء أمور أنه رغم كل هذه المبالغ التي تحصلها المدرسة إلا أنها رفعت المصروفات الدراسية بنسبة 25% رغم أن الزيادة المقررة 3 % فقط، رغم أن المدرسة حكومية وليست خاصة أو دولية، مؤكدين أن المديرة تستخدم حجة أن المدرسة " بتخسر" لذلك يتم رفع المصروفات خاصة لطلاب الناشونال دون غيرهم.

وأشار أولياء أمور إلى الخدمة السيئة بالمدرسة ، مؤكدين أن دورات المياة أصبحت غير نظيفة بالإضافة إلى أن المقاعد غير مؤهلة لجلوس الطلاب عليها.

في هذا السياق وعد أحمد خيري المتحدث الرسمي لوزارة التربية والتعليم بالتحقيق فى الواقعة وإتخاذ الاجراءات اللازمة.

 
ملاهي داخل مدرسة حكومية (1)
 
ملاهي داخل مدرسة حكومية (2)
 
ملاهي داخل مدرسة حكومية (3)
 
ملاهي داخل مدرسة حكومية (4)
 
ملاهي داخل مدرسة حكومية (5)
 
ملاهي داخل مدرسة حكومية (6)

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق