"إلهامي عجينة".. من التشريعات القانونية إلى "التشريحات الجنسية"

الثلاثاء، 17 أكتوبر 2017 05:34 م
"إلهامي عجينة".. من التشريعات القانونية إلى "التشريحات الجنسية"
إلهامي عجينة
سلمى إسماعيل

صحيح أن إلهامي عجينة عضو اللجنة الدستورية والتشريعية بمجلس النواب، إلا أنه دائمًا ما يتصرف كأنه عضو لجنة "التشريح الجنسي" للمواطنين، فقد باتت تصريحاته دائما تتعلق بالجنس، فقد طالب بالكشف عن عذرية طالبات الجامعات، مشيرًا إلى أن أي بنت تدخل الجامعة لابد من توقيع الكشف الطبي عليها لإثبات احتفاظها بعذريتها، وذلك من أجل القضاء على ظاهرة انتشار الزواج العرفي في مصر، حسب ما ذكره في تصريحاته.

كما أصبحت أبرز أولوياته أسباب الضعف الجنسي للرجال، وكيفية نقل الأمراض خلال تبادل القبلات بين الرجال قائلًا:" أنا أسمح ببوس السيدات عشان الست لا تحلق دقنها مثل الرجال، وبالتالي عدوى انتقال الأمراض ستكون ضعيفة".
 
ودعا«عجينة» لختان الإناث، والختان الجائر، قائلا: "إحنا شعب رجالته بتعاني من ضعف جنسي، بدليل إن مصر من أكبر الدول المستهلكة للمنشطات الجنسية التي لا يتناولها إلا الضعيف، وإذا بطلنا نعمل ختان هنحتاج رجالة أقوياء، ونحن لا نمتلك رجالا من هذا النوع".
 
كما تابع في هذه التصريحات: "من باب أولى علشان تكون فيه عدالة بين الرجال والنساء، إننا نفعل الختان، لأنه يقلل الشهوة الجنسية لدى المرأة، والمفترض أن تقف النساء إلى جانب الرجال علشان العجلة تدور، وتبقى الكتفين متساويتين، وإذا كان فيه حد مش هيعجبه كلامي وهيزعل، يعتبر إني بتكلم عن نفسى".
 
وفي سابقة من نوعها تفرغ البرلماني إلهامي عجينة خلال الجلسات العامة بالمجلس، إلى طبيعة ملابس النائبات الصاخبة- على حد وصفه، وعدم تنسيق النواب لملابسهم، مطالبًا بضرورة إصدار رئيس المجلس الدكتور علي عبد العال تعليماته للنواب بحضور الجلسات بزي رسمي، وارتداء الكرافتة، وأن تحضر النائبات بزىّ أكثر احتشامًا ويليق ببرلمان مصر، وهو ما دعا النائبات لمهاجمته.
 
ولم يقف «إلهامي» عند حد ركاكة القول، بل امتد إلى هزلية الأفعال، حيث أعلن ترشحه لرئاسة مجلس إدارة النادي الأهلي في الانتخابات المقبلة، ومن المرجح أن أبرز الأسباب التي دفعته لذلك عدم الصفاء النفسي تجاه زملائه القانونين- حسبما أعلن متابعون.
 
وقال «عجينة» إنه استعد لخوض الانتخابات لرئاسة النادي الأهلى، بإعداد برنامج خاص به سيتم الإعلان عنه في وسائل الإعلام، مشيرًا إلى أن شغل الانتخابات سيكون وراء فوزه، مؤكدا في تصريحات خاصة لـ"صوت الأمة" أنه يتوقع فوزه بالإنتخابات لأسباب غير معلن عنها، ولكن الأغلبية سينتخبونه كما انتخبوا مرتضى منصور بالزمالك.
 
وأشار" إلهامي" إلى أنه ترشح ليكون إداري مثل فرج عامر ومرتضى منصور، مؤكدًا إنه سيفوز بالانتخابات.
 
وتبقى التساؤلات تتطرح نفسها حول اهتمامات إلهامي عجينة، هل هي التشريعات القانوينة، أم التشريحات الجنسية، أم الأنشطة الكروية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة