برشلونة يلتقى مع أولمياكوس بدون جمهور بدورى أبطال أوروبا

الأربعاء، 18 أكتوبر 2017 09:00 ص
برشلونة يلتقى مع أولمياكوس بدون جمهور بدورى أبطال أوروبا
برشلونة
محمود أبوقمر

يلتقى برشلونة الإسبانى مع أولمبياكوس اليونانى، ضمن مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدورى أبطال أوروبا، فى تمام التاسعة إلا الربع مساء الليلة.

ومن المتوقع ألا يواجه برشلونة صعوبة فى تحقيق فوزه الثالث على التوالى فى أول لقاء له ضد ضيفه أولمبياكوس الذى يمتلك رصيدا خاليا من النقاط بدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، بعد هزيمته فى المباراتين الأوليين بالبطولة.

كان برشلونة قد اضطر أن يواجه لاس بالماس بمدرجات خالية من الجمهور في مباراته الأخيرة على ملعب كامب نو بالدوري الإسباني لأن اللقاء كان يوم استفتاء الاستقلال الذي أجراه إقليم كتالونيا رغم قرار القضاء الإسباني باعتبار هذه الخطوة مخالفة للقانون، ما أدى الى سقوط عشرات الجرحى فى مواجهات مع الشرطة.

وفي ظل هذه الاجواء، اتخذ برشلونة قرار إقامة المباراة خلف ابواب موصدة لأن الفريق الكتالونى يرفض الأعمال التي تم القيام بها في بداية الشهر الجارى، في مناطق عدة من كاتالونيا دون ممارسة حق ديمقراطى وحرية السكان فى التعبير عن رأيهم.

ومن المتوقع أن يحافظ الجمهور الكاتالونى على تقليده فى مباراة اليوم التي تجمع مدرب برشلونة ارنستو فالفيردى بالفريق الذى أحرز معه لقب الدورى اليونانى ثلاث مرات خلال الفترتين اللتين أمضاهما معه (2008-2009 و2010-2012)، وهو أول ظهور لبرشلونة على ملعبه بعد أزمة كتالونيا.

ويمتلك برشلونة سجلاً مميزًا فى دورى أبطال أوروبا على ملعبه حيث لم يذق طعم الهزيمة في مبارياته الـ22 الأخيرة بين جمهوره (20 فوزًا وتعادلان) منذ سبتمبر 2013، وتعزيز صدارته للمجموعة والاقتراب خطوة إضافية من الدور الثاني الذي وصل إليه في جميع مشاركاته منذ موسم 2000-2001.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة