البدرى يعفو عن نجوم الدكة بعد مباراة النجم

الأربعاء، 18 أكتوبر 2017 12:49 ص
البدرى يعفو عن نجوم الدكة بعد مباراة النجم
حسام البدرى

 

 

 

قرر حسام البدرى، المدير الفنى للأهلى العفو عن أكثر من لاعب من نجوم الدكة فى الفريق عقب مباراة النجم الساحلى بعدما تم استبعادهم من حسابات الجهاز الفنى للفريق خلال الفترة الماضية محليًا وأفريقيًا.

 

ويستضيف الأهلى فريق النجم الساحلى الأحد المقبل باستاد برج العرب فى إياب نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا، علمًا بأن لقاء الذهاب بتونس أنتهى بفوز النجم بهدفين لهدف.

 

ويرغب البدرى فى منح الفرصة لبعض اللاعبين الذين لم يحصلوا على فرصة كافية خلال الفترة الماضية سواء لرغبته فى الاعتماد على اللاعبين المُقيّدين أفريقيا أو للاعتماد علي تشكيل أساسى لا يرغب المدير الفنى تغييره قبل انتهاء البطولة الأفريقية.

 

ويرغب الجهاز الفنى للأحمر فى الاستعانة بأكثر من لاعب خلال الفترة المقبلة ممن لم يحلون على فرصة أمثال صبرى رحيل ومحمد نجيب وإسلام محارب وعماد متعب وحسين السيد الذى شارك فى لقاء الاتحاد بالدورى لإراحة على معلول الظهير الأيسر الأساسي.

 

حسام البدرى قال إن الجهاز الفنى يرغب فى ثبات التشكيل بسبب مباريات الفريق ببطولة أفريقيا، موضحًا أن هناك عناصر سيتم الدفع بها عقب الانتهاء من المشوار الأفريقى خاصة أنه يحرص على تنفيذ سياسة "التدوير" من أجل تجهيز جميع اللاعبين.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق