نائب برلماني: التكاتف وتحمل المسؤلية ضرورة ملحة لتعزيز التلاحم الإنساني والإجتماعي

الأربعاء، 18 أكتوبر 2017 12:17 م
نائب برلماني: التكاتف وتحمل المسؤلية ضرورة ملحة لتعزيز التلاحم الإنساني والإجتماعي
النائب محمد فؤاد
كتب إبراهيم سالم

أكد الدكتور محمد فؤاد عضو مجلس النواب أن التلاحم المجتمعي أصبح ضرورة ملحة، حتي يتم التغلب علي الأوضاع الحالية والنهوض بأحوال المجتمع وهو ما يتطلب التكاتف وتحمل المسؤلية لتعزيز التلاحم الإنساني والإجتماعي.

وقال "فؤاد" في بيان له ،أنه على المجتمع  ضرورة التحرك وتقديم خدمات عامة للمواطنين تكون ذات نفع عام للمواطنين مع مراعاه توفير برامج تناسب الفئات العمرية والإجتماعية المختلفة حتي لا يبذل جهد دون عائد حقيقي .

وتابع "فؤاد"، أنه يقوم بتنظيم العديد من الأنشطة الإجتماعية والثقافية المتنوعة منذ عام 2011 وأنه مستمر بشكل دائم في تقديم الخدمات للشباب ولأهالي حي العمرانية بشكل يسمح بمساعدتهم علي التعايش مع متطلبات الحياه، وتعليمهم وتعريفهم بمتطلبات سوق العمل لتسهيل حصولهم علي الوظيفة المناسبة وتتنوع هذة الأنشطة ما بين "قوفل طبية، دورات تدريبية، وملتقيات توظيفية، ومباريات كرة قدم".

وأشار، إلى أنه تم التجهيز مؤخرا لدورة "مهارات التواصل" وهي مقدمة للشباب من عمر 18 إلى 30 سنة، لإكسابهم مهارات سوق العمل، وتعلم كيفية إدارة النقاشات في مقابلات العمل، كما أنه تم التحضير لقافلة طبية متخصصة في أمراض (الباطنة والأطفال) يوم الجمعة القادم وسيتم الكشف والعلاج مجانا وذلك للتخفيف عن كاهل المواطنين، ولتشجيع المواطنين علي الكشف المبكر للإطمئنان علي صحتهم وصحة ذويهم وإكتشاف أي أمراض قبل تفاقمها.

وأوضح فؤاد، أن هذة الخدمات مجانية بالكامل ومتاحة لجميع المواطنين مع مراعاة الشروط، ولكل من يريد معرفة المزيد عليه أن يقوم بالتواصل على الرقم الموحد الخاص بخدمة المواطنين 0233336888.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق